عادي

وفد «بلدي الشارقة» يطلع على خدمات مركز الرحمانية التعاوني

14:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الزيـارة
الشارقة:
«الخليج»
في إطار علاقات التعاون والشراكة بين مؤسسات إمارة الشارقة، زار سالم المهيري، رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة، وعدد من أعضاء المجلس، برفقة أحمد المطروشي، رئيس مجلس ضاحية الرحمانية، مركز الرحمانية، الوجهة المجتمعية والترفيهية الأولى في منطقة كشيشة، وأحد أكبر المشاريع التطويرية لتعاونية الشارقة،
للاطلاع على المرافق والخدمات المقدمة.
وكان في استقبال الوفد وليد بن فلاح المنصوري، نائب رئيس مجلس إدارة التعاونية، وناصر باروت، عضو مجلس الإدارة، وماجد الجنيد، الرئيس التنفيذي.
وعبّر ماجد الجنيد عن تثمينه لهذه الزيارة التي تأتي في إطار دعم المجلس البلدي لمختلف المشاريع التي تسهم في توفير احتياجات سكان المنطقة، وتعزيز التواصل الاجتماعي بين القاطنين فيها. مشيراً إلى أن إدارة التعاونية اختارت كشيشة لافتتاح هذا المركز، لأهمية المنطقة وحاجة سكانها إلى مركز مجتمعي عصري يوفر كل ما يتطلعون إليه من منتجات وخدمات من أهم العلامات التجارية.
فيما أشاد المهيري، بالجهد المنجز في افتتاح المركز الذي أصبح الوجهة الأولى لسكان المنطقة للتسوق والترفيه، مثمناً التعاون بين مختلف الجهات الحكومية في مدينة الشارقة للارتقاء بحياة سكانها، مؤكداً أن المجلس البلدي حريص دائماً على تعزيز شراكاته مع الجهات الحكومية والخاصة لخدمة أهالي المدينة.
وتفقد الوفد الزائر أحدث فروع التعاونية الذي يمتد على مساحة 8 آلاف متر مربع، وتصل طاقته الاستيعابية إلى 5 آلاف متسوق، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية، واطلع على الأقسام الجديدة التي يتضمنها مثل الإلكترونيات وردهة الطعام، التي تشمل الطهي الحيّ والشواء، والبيتزا، وفي نهاية الجولة تم تبادل الدروع التذكارية بين الجانبين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"