عادي

أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين تحصد جائزة آسيا العقارية 2021

18:12 مساء
قراءة دقيقتين
SFsffs

شاركت مؤسسة العين للاستثمارات التعليمية في أبوظبي، من خلال تقديم أحد أبرز مشاريعها التعليمية والأكثر تطوراً وإبداعاً في التصميم الهندسي للمدارس في برنامج جائزة آسيا العقارية 2021، الذي يعد الأشهر من نوعه في التطوير العقاري في منطقة آسيا، ومنطقة المحيط الهادئ والذي شمل فئات عدة.
وقد مُنح مبنى أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين في أبوظبي، جائزة آسيا العقارية 2021، فئة التطوير لهدف خاص، حيث تم اختيار الفائزين من قبل أبرز الحكام الدوليين في هذا المجال.
ويقع المبنى المدرسي الفريد لأكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين في قلب مدينة أبوظبي، ويمتد على مساحة 22000 متر مربع، ويستوعب نحو 1400 طالب من مرحلة رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر.
وتم تصميم المبنى الداخلي المدرسي ليلهم المتعلم ويحفزه نحو الابتكار وحب اكتساب المعرفة، حيث تلتقي بانسجام، روح التراث المحلي والتاريخ الثقافي للإمارات العربية المتحدة مع البيئة التعليمية الحديثة والمتقدمة النشطة والمميزة، لإثراء مهارات القرن الحادي والعشرين الحيوية، حيث توفر في مرافقها كافة المساحات والتجهيزات الحديثة والمتقدمة التي يحتاج إليها المتعلم للابتكار واكتساب المعرفة والانطلاق لعالم الغد.
وكانت أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين قد حصلت على المركز الأول (الفئة الذهبية) ضمن جائزة التصميم العالمية (IDA) من الولايات المتحدة الأمريكية ضمن أفضل تصميم داخلي على مستوى العالم للمدارس عام 2018، كما تم تصنيف المبنى المدرسي كأفضل التصاميم المدرسية على مستوى العالم في البيئة التعليمية في مهرجان إنسايد الدولي في برلين 2016.
ويعد هذا الفوز إضافة إيجابية لإنجازات الأكاديمية السابقة والمميزة، ما يؤكد الرؤية الثاقبة في توفير بيئة تعليمية حققت الصدارة على مدى الأعوام الماضية ولاتزال تحصد المزيد؛ لكونها تراعي التجديد والابتكار والحفاظ على المعايير التعليمية العالية التي تتبناها لجعل الطالب محور العملية التعليمية، ونقله من البيئة التعليمية التقليدية نحو بيئة أكثر تطوراً وتقدماً من أجل تخريج أجيال المستقبل الواعد. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"