عادي
مراكز التسوق.. حركة نشطة وإقبال كبير

إجازة عيد الأضحى وعروض المهرجانات ترفع مبيعات التجزئة

21:30 مساء
قراءة 3 دقائق
التخفيضات واقبال الزوار في اول ايام عيد الاضحى بفيستفال سيتي ديي - محمد شعلان
التخفيضات واقبال الزوار في اول ايام عيد الاضحى بفيستفال سيتي ديي - محمد شعلان
التخفيضات واقبال الزوار في اول ايام عيد الاضحى بفيستفال سيتي ديي - محمد شعلان
التخفيضات واقبال الزوار في اول ايام عيد الاضحى بفيستفال سيتي ديي - محمد شعلان
التخفيضات واقبال الزوار في اول ايام عيد الاضحى بفيستفال سيتي ديي - محمد شعلان
التخفيضات واقبال الزوار في اول ايام عيد الاضحى بفيستفال سيتي ديي - محمد شعلان
IMG-3858
IMG-3890
IMG-3896
التسوق في «ميغامول» الشارقة

متابعة: عدنان نجم وممدوح صوان

سجلت متاجر التجزئة ومراكز التسوق في الإمارات، إقبالاً ملحوظاً خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث شهدت المراكز والمولات وجوداً كثيفاً من المتسوقين الذين سارعوا لشراء احتياجاتهم، والاستفادة من العروض والخصومات التي تقدمها المحال التجارية.

دبي

واستقبلت مراكز التسوق في دبي اليوم الثاني من عيد الأضحى المبارك بأجواء احتفالية مع تنظيم العديد من الفعاليات، والعروض الترويجية، وتجارب الطعام الممتعة، ما يجعل منها وجهة مميزة للعائلات لقضاء أمتع الأوقات، حيث يعتبر عيد الأضحى من المناسبات السنوية التي تجمع العائلات في دبي للاستمتاع بالتجارب المميزة التي تشتهر بها الإمارة.

وتقدّم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة العديد من فعاليات العيد «خاصة مع تزامنها مع «مفاجآت صيف دبي» التي تم إعدادها لتلبية مختلف الأذواق خلال العطلة الرسمية مع التزام كل المتاجر والوجهات المشاركة في احتفالات العيد بجميع إجراءات الصحة والسلامة، بما في ذلك التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

الشارقة

وأطلقت مراكز التسوق والمحال التجارية في إمارة الشارقة احتفاء بحلول عيد الأضحى المبارك، باقة من التخفيضات الكبرى على أرقى العلامات التجارية وغيرها من البضائع والمنتجات، والمصحوبة بباقة كبيرة من الجوائز القيّمة والهدايا، وذلك ضمن مفاجآت «عروض صيف الشارقة» التي تنظمها غرفة تجارة وصناعة الشارقة حتى ال 26 من أغسطس القادم على مدار 50 يوماً في كافة مدن ومناطق الإمارة.

وتشهد حملة التخفيضات الكبرى التي تشارك فيها جميع مراكز التسوق وأعداد كبيرة من محال التجزئة المنتشرة على مستوى الإمارة، خصومات قياسية تصل نسبتها إلى 80% على أسعار مختلف أنواع المنتجات والبضائع وأشهر العلامات التجارية. وتحرص مراكز التسوق على تقديم التخفيضات تأكيداً للمكانة الكبيرة التي تحظى بها العروض كونها تلبي رغبة التجار بالاستفادة من حركة المبيعات التي تنشط بشكل لافت طوال أيام عيد الأضحى المبارك، حيث تعتبر إجازة العيد فرصة مثالية لسكان وزوار الإمارة لشراء مختلف حاجيات العيد والمستلزمات بأنسب الأسعار وأفضل الحسومات وأكبرها على الإطلاق على مدار العام.

أبوظبي

وشهدت مراكز التسوق في أبوظبي، حركة نشطة تزامناً مع فعاليات «موسم أبوظبي للتسوق والمأكولات» التي استغلتهم مراكز التسوق في كافة أنحاء الإمارات بعروض لجذب المتسوقين وسط إجراءات احترازية للحفاظ على سلامة الجميع.

وتوافد الزوار إلى مراكز التسوق لقضاء أوقاتهم والاستفادة من العروض والخصومات التي جرى إطلاقها، الأمر الذي كان له أثر واضح في تنشيط حركة البيع.

واحتفاء بعيد الأضحى المبارك، جرى تقديم مجموعة من المنتجات محدودة الإصدار والقطع المميزة لعشاق الموضة، والتي تحمل توقيع عدد من أفخر العلامات التجارية في عالم الأزياء والمجوهرات والساعات والأحذية النسائية والرجالية.

إضافة إلى ذلك، شارك الزوار في عرض تسوق واربح، الذي يقام بالشراكة مع «Visa»؛ حيث يمكن لحاملي بطاقات «Visa» الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر في المنافذ المشاركة الفوز بعدد من الجوائز، بما في ذلك سيارات جديدة وحصة من أربعة ملايين ميل من أميال ضيف الاتحاد.

وقد وفرت عروض أبوظبي وموسم فنون الطهي في أبوظبي الفرصة للفوز بإقامة لمدة ليلتين لشخصين في أبراج «كونراد الاتحاد»، إضافة إلى قسيمة تسوق بقيمة 5000 درهم للاستفادة منها وإنفاقها خلال العيد.

وفي مركز «ديرفيلدز مول» التجاري، شهد تحدي عيد الأضحى المبارك الذي يضم تشكيلة واسعة من الجوائز الذهبية، إقبالاً ومشاركة كبيرة من قبل زوار المول خلال أيام العيد؛ حيث يمنح «ديرفيلدز مول» 14 فائزاً جوائز قيّمة من قطع المجوهرات الفاخرة من إبداع «الرميزان» للذهب والمجوهرات، من خلال فعالية تدوير عجلة أهلاً بالعيد، التي تقام في ردهة المول من 18 إلى 24 يوليو. وكانت العائلات على موعد مع مجموعة من الأنشطة المخصصة للأطفال هذا العيد، من بينها ورش عمل للفنون والحرف اليدوية، بإشراف خبراء من «كيدووز».

وجرى تنظيم جميع الفعاليات وسط تطبيق صارم لإجراءات الصحة والسلامة، تماشياً مع توجيهات حكومة أبوظبي للحفاظ على صحة وسلامة الزوار.

تسوق واربح

واستفاد زوار «ياس مول» من حملة «تسوق واربح» التي تتيح للمتسوقين فرصة استرداد كامل قيمة مشترياتهم من مركزي التسوق. فاعتباراً من يوم الاثنين 19 يوليو وحتى السبت 24 يوليو 2021، يمكن للزوار الدخول في السحب والحصول على فرصة لربح ما يصل إلى 10,000 درهم كل ساعة.

ويمكن للمتسوقين الاستفادة من الحملة التي تستمر 6 أيام فيما يستكشفون الكثير من العروض لدى معظم محال التجزئة الرئيسية؛ حيث تتاح فرصة المشاركة في الحملة أمام الضيوف الذين ينفقون 500 درهم في أي من المتاجر أو المطاعم التي تقع ضمن مركز التسوق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"