عادي

الشرطة العراقي يفاوض التونسي معلول

13:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

بغداد: زيدان الربيعي
فتح نادي الشرطة العراقي قنوات الاتصال مع مدرب المنتخب السوري السابق، التونسي نبيل معلول لكي يتولى قيادة فريقها الكروي في منافسات الموسم المقبل، خلفاً للمدرب الصربي ألتش، الذي انتهى عقده مع نهاية الموسم الماضي.
وذكرت مصادر أن المفاوضات بين إدارة الشرطة العراقي والمدرب التونسي نبيل معلول قد فتحت، والأمور تسير بشكل هادئ من أجل الوصول إلى اتفاق نهائي قبل توقيع العقد الرسمي بين الطرفين.
وتابعت، أن إدارة الشرطة جادة جداً في التعاقد مع المدرب معلول، لأنه من الأسماء التدريبية المعروفة في تونس والوطن العربي وله تجارب جيدة، وترى الإدارة أن التعاقد معه سيفيد فريق الشرطة الذي تنتظره الكثير من المهام.
يذكر أن فريق الشرطة خرج من بطولة الأندية الآسيوية الموسم الماضي خالي الوفاض، كما غادر بطولة كأس العراق، ثم حل رابعاً في الترتيب العام لبطولة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، برغم أنه يضم نخبة مميزة من اللاعبين المحليين الذين يمثلون العمود الفقري للمنتخب العراقي الأول، وكذلك وجود لاعبين محترفين جيدين له، مما أدخل الغضب في نفوس جماهير الفريق. لذلك تحاول إدارة النادي تلافي أخطاء الموسم الماضي عبر التعاقد مع مدرب جديد يستطيع ترميم تلك الأخطاء بعناية فائقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"