عادي

«الشاهينية» تحلق بناموس اللقايا في شارة طحنون بن محمد للهجن

20:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: محمد مصطفى

انتزعت «الشاهينية» لمحمد راشد بن عصيان المنصوري، ناموس الشوط الأول، في منافسات اللقايا، بعد أن حققت توقيتاً زمنياً قدره 6.07.00 دقيقة، في ختام منافسات الأسبوع الثاني من شارة سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان لسباقات الهجن، التي أقيمت على أرضية ميدان الوثبة للهجن بأبوظبي.

وأقيمت منافسات اللقايا لمسافة 4 كلم، أمس، في مختلف ميادين الدولة، وسط مشاركة كبيرة من المطايا من هجن أبناء الدولة، في 30 ميداناً شملت الوثبة ومدينة زايد وغياثي وليوا والسلع والخزنة والسمحة وسيح صبرة وبوسمرة والساد وغشابة والسد ورماح وسويحان والجبيب والقوع والسحم والرقيعات والوجن والمرموم ومرغم والراشدية والطي والهباب واللبسة والذيد والتلة والسوان والخوانيج والهباب.

وحلق «الحذر» لهادف حمد بن عفصان المنصوري بلقب الشوط الثاني للقايا الجعدان، وتوجت «الغزيل» لراشد سالم الطويقي بناموس الشوط الثالث للقايا الأبكار، بينما أحرزت «مشاكل» لراشد سعيد بالسم المنصوري.

وأسفرت بقية الأشواط عن فوز كل من: «ثروة» لحمد نخيره بن غدير الشريفي في الشوط الخامس، وفي الشوط السادس كانت «الشاهينية» لمحمد الدوده العامري على موعد مع المركز الأول، وفازت «المتحدة» لراشد محمد بطي المنصوري بالشوط السابع، وجاء الشوط الثامن ل«هتان» لسعيد بن عامر المغيري، والشوط التاسع ل«ملوح» لساري بن معيوف، أما الشوط العاشر فكان من نصيب «الشاهينية» لمبارك محمد العامري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"