عادي

«الإمارات للدراجات» يضم 3 محترفين جدد

20:50 مساء
قراءة دقيقتين
image004

أعلن فريق الإمارات للدراجات الهوائية،الفائز بسباق «تور دي فرانس» العالمي في النسختين الأخيرتين 2020 و 2021، عن انضمام 3 دراجين جدد إلى صفوفه قبيل موسم 2022، هم جورج بينيت، وألفارو هودج، ومارك سولر، لدعم مسيرة إنجازات الفريق، حيث وقع الثلاثي عقوداً لمدة عامين مع الفريق.

ويبلغ جورج بينيت من العمر 31 عاماً، وهو دراج نيوزيلندي متخصص في سباقات التسلق، ويحمل حالياً لقب بطولة نيوزلندا لسباقات الطرق، وانضم إلى فريق الإمارات بموجب عقد لمدة عامين، بدءاً من الموسم المقبل وحتى نهاية موسم 2023.

وقال جورج بينيت: «أنا سعيد جداً بانتقالي إلى فريق الإمارات، وأتطلع إلى مساعدته على تحقيق أهدافه والفوز في العديد من السباقات».

من جانبه، قال ماورو جيانيتي، الرئيس التنفيذي ومدير فريق الإمارات: «يعدّ جورج بينيت أحد أفضل الدراجين المتخصصين في سباقات التسلق، ونحن سعداء بانضمامه إلينا في الفريق، حيث يتمتع بخبرة واسعة، ونحن واثقون من أنه سيلعب دوراً رئيسياً في الفريق».

كما أعلن فريق الإمارات عن انضمام ألفارو هودج إلى تشكيلته، وهو دراج كولومبي يحمل في سجله 13 فوزاً منذ أولى مشاركاته في سباقات الجولة العالمية عام 2018، وسينضم إلى فريق الإمارات بدءاً من موسم 2022 بموجب عقد لمدة عامين.

كما سينضم مارك سولر إلى صفوف الفريق بموجب عقد لمدة عامين، وهو دراج إسباني يبلغ من العمر 27 عاماً.

وقال يوكسان ماتين فرنانديز، مدير فريق الإمارات: «لا يخفى على أحد أن مارك سولر يعد أحد أبرز الدراجين المحترفين، ونحن نؤمن بقدرته على تقديم مساهمات قيمة لفريقنا، فهو يتمتع بذهنية رياضية متألقة، فضلاً عن قدراته الكبيرة في الأداء الهجومي».

وسينضم الثلاثي إلى تشكيلة الفريق القوية والمتوازنة، وذلك إلى جانب كل من جواو ألميدا وباسكال أكرمان اللذين أعلن الفريق انضمامهما إلى صفوفه مؤخراً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"