عادي

شرطة رأس الخيمة تعزز التنمية المستدامة لطرق الإمارة

13:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الجولة التفقدية
رأس الخيمة: «الخليج»
اكد العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي، المدير العام للعمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة، الحرص على دعم سلسلة المشاريع التنموية التي تنفذها الدولة في الإمارة، عبر تطبيق مشروعات تطوير البنية التحتية والطرق، لضمان سلامة جميع مستخدمي طرق الإمارة.
جاء ذلك خلال جولاته التفقدية الميدانية، للاطلاع على خطط تطوير الهندسة المرورية في مختلف طرق الإمارة، وخصوصا الطرق الخارجية، حيث شملت الجولة الطريق الدائري، وبالتحديد الجسر الفولاذي وبعض المناطق الشمالية، مثل غليلة والحاير وشهم والجير. رافقه خلال الزيارة العميد أحمد سعيد النقبي، مدير إدارة المرور والدوريات، وفريق من قسم الهندسة المرورية في الإدارة، تطبيقاً لاستراتيجية وزارة الداخلية، الرامية إلى ضبط أمن الطرق مرورياً.
وأوضح الحميدي، أن الهدف من هذه الجولات، تنفيذ خطط متقدمة لتطوير الهندسة المرورية في الإمارة، بإجراء جولات ميدانية تفقدية لمختلف طرق الإمارة، والعمل على اعادة هندستها المرورية، وتطوير خدماتها بالتعاون والتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين، من وزارة البنية التحتية، ودائرة الخدمات العامة، ودائرة البلدية، سعياً لتحقيق أمن مستخدمي الطرق وسلامتهم، بإعادة تطوير فتحات الدوران والمداخل والمخارج لبعض الطرق الرئيسية والوحدات المرورية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"