عادي

كايزر: جاهزية الجزيرة بين 60 و70%

20:16 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: محمد مصطفى

قال الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة إن المستوى الذي ظهر به اتحاد كلباء في مباراته الأولى أمام الشارقة في الجولة السابقة يؤكد قوته، مما دفع «فخر أبوظبي» إلى الاستعداد بالصورة المطلوبة لمواجهته الأربعاء في الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين.

وأوضح كايزر: اتحاد كلباء قدم مباراة جيدة في الجولة الماضية وظهر بشكل مميز على المستوى البدني والفني وصنع العديد من الفرص في اللقاء وهذا جعلنا نستعد بصورة جيدة لمواجهته.

وعن مدى قدرته على تحسين الجانب البدني للجزيرة قبل مباراة كلباء ولاسيما أنه اشتكى من هذا الجانب ومن اللعب في هذا الطقس الصعب قال: من المستحيل أن ننجح خلال 3 أو 4 أيام في تحسين الجانب البدني وما يمكنني فعله هو استعادة لياقتهم وتطوير بعض الجوانب الفنية، الموسم في بدايته وتحضيراتنا شهدت غياب الدوليين ومن الصعب أن أطالب اللاعبين بتقديم 100% وإلا تعرضوا للإصابات.

وأضاف: مستوى جاهزية الجزيرة ما بين 60 إلى 70 % وسنعمل عقب فترة التوقف وذهاب الدوليين على مساعدة اللاعبين في تحسين الجوانب البدينة وتطوير الأداء على المستوى الفني حتى نصل إلى الجاهزية الكاملة.

وأبدى كايزر سعادته باكتمال الرباعي الأجنبي في الجزيرة خلافاً عن الموسم الماضي، وقال إن اكتمال الصفوف على مستوى الأجانب فقط لا يحدد قوته؛ بل يجب أن يكون الفريق بأكمله قوياً لنحصل على أفضل أداء من جميع اللاعبين بما فيهم الأجانب الأربعة.

وكشف مدرب الجزيرة أن المالي ديابي لن يشارك في المباراة، مبيناً أنه لم يشارك في تجهيزات الجزيرة للموسم وأن تحضيراته مع فريقه السابق لم تكن جيدة، لذلك سيعمل على تجهيزه للمشاركة أمام النصر في الجولة الثالثة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"