عادي

وفد «الدفاع» يطلع على أحدث التقنيات العسكرية بمعرض «موسكو»

13:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
addaa

قام وفد رفيع من وزارة الدفاع، بجولة في عدد من الأجنحة الرئيسية في «معرض القوات المسلحة 2021» الذي يستضيفه «مركز معارض باتريوت» في العاصمة الروسية موسكو حالياً.
واطلع الوفد برئاسة اللواء الركن الدكتور مبارك الجابري، الوكيل المساعد للإسناد والصناعات الدفاعية، خلال الجولة على أحدث المعدات والأسلحة والتقنيات العسكرية التي تعرضها كبريات شركات الدفاع في روسيا، وعدد من الدول المشاركة في المعرض الذي انطلق يوم 22 أغسطس، ويستمر حتى السبت المقبل، واستقطب زواراً من جميع أنحاء العالم.
والتقى الوفد عدداً من كبار المسؤولين العسكريين الروس، وعبّر الجانبان خلال اللقاءات عن التزامهما باستكشاف فرص التعاون الجديدة المتاحة في قطاع الدفاع بين البلدين الصديقين.
وأكد اللواء الجابري - في تصريحات له بهذه المناسبة - أن دولة الإمارات حريصة على تأسيس علاقات تعاون وشراكات متينة في المجالات العسكرية مع الدول المختلفة.. واصفاً المعرض بأنه فرصة مميزة لإبرام شراكات تعزّز جهود الدولة ومساهماتها في الحفاظ على السلم والأمن الإقليمي والعالمي. وقال إن الحدث أتاح لوفد الدولة استكشاف أحدث المعدات التقنيات العسكرية والاطلاع على أحدث تكنولوجيات التسليح والدفاع في العالم. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"