عادي

«النيران الصديقة» تحرم الوحدة من الصدارة

00:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
FOTO6386

أبوظبي: محمد مصطفى

فرض بني ياس التعادل على الوحدة 1-1 في استاد آل نهيان، الخميس، في ختام الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين.

تقدم «العنابي» عن طريق جواو بيدرو لاعب بني ياس السابق في الدقيقة 77، ونجح «السماوي» في العودة للمباراة بهدف «النيران الصديقة» عندما سجل فارس جمعة في شباك فريقه في الدقيقة 90، وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 4 نقاط، بينما حصد بني ياس أول نقطة.

وظهر بني ياس بشكل وتنظيم أفضل من الوحدة الذي غاب في معظم فترات الشوط الأول ولم يظهر إلا في الجزء الأخير منه، وهدد السماوي، مرمى الشامسي في مناسبتين عن طريق النوبي ومحمد الحمادي وأبوناموس الذي هدد مرمى العنابي بتسديدة وتصدى محمد الشامسي لها بفدائية.

ومع استسلام خريبين وبيدرو لدفاع بني ياس، حاول لي ميونغ تجريب سلاح التهديف من بعيد وكاد أن يباغت فهد الظنحاني، الذي أبعد الكرة لركنية.

في الشوط الثاني، استمر نفس سيناريو البداية بأداء جيد من السماوي، الذي كاد أن يصل إلى شباك العنابي عبر أبوناموس، لكن فارس نجح في إنقاذ مرماه.

وأجرى مدرب بني ياس أول تبديل في المباراة بسحب أبوناموس المصاب ونزل مكانه سيد خميس، ودفع المدرب الوحداوي تين كات بالقائد إسماعيل مطر بدلاً عن خوسيه انخيل ومن أول استلام له للكرة مرر كرة لخربين الذي سدد كرة صدها الظنحاني وأكملها جواو بيدرو في الشباك (77)، لكن فارس جمعة سجل في مرماه في الدقيقة 90 وأهدى السماوي التعادل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"