عادي
الجمهور اللاعب رقم 1 في بداية مشوار «الأبيض» المونديالي أمام لبنان

موعدنا في استاد زعبيل الخميس المقبل

22:58 مساء
قراءة دقيقتين
6
لاعبو منتخب الإمارات خلال التدريبات

دبي: «الخليج»

واصل منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم تدريباته اليومية في الملعب الفرعي بنادي الوصل استعداداً لمواجهة منتخب لبنان يوم الخميس المقبل في استاد زعبيل ضمن الجولة الأولى من التصفيات الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 لحساب المجموعة الأولى.

وقبل المباراة المهمة في بداية المشوار أطلق اتحاد الكرة حملة تشجيعية، لحث الجمهور على حضور اللقاء في استاد زعبيل والوقوف خلف «الأبيض» في مهمة مونديالية تاريخية.

وبث الاتحاد عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو التحفيزي الذي يحمل عنوان: «الموعد في استاد زعبيل»، في رسالة إلى الجماهير، لدعم المنتخب.

كما أعلن اتحاد الكرة عن بدء طرح تذاكر المباراة؛ حيث بإمكان الجماهير شراء تذاكر المباراة إلكترونياً.

وحسب البروتوكول الصحي المعتمد سيكون الحضور متاحاً بنسبة 60% من السعة المتاحة للملعب؛ وذلك لمن يُظهر عبر تطبيق الحصن حصوله على الجرعة الثالثة من اللقاحات المعتمدة بالدولة، أو من لم يُكمل 6 أشهر من حصوله على الجرعة الثانية، مع إبراز نتيجة الفحص السلبية ( PCR ) لمدة لا تتجاوز 48 ساعة من تاريخ المباراة، وضرورة الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات والتباعد الجسدي، علماً أن الفئة العمرية المشمولة بالحضور هي 16 عاماً وما فوق

وأكد الاتحاد أنه بإمكان الجماهير شراء تذاكر المباراة إلكترونياً عبر موقع شركة بلاتينيوم ليست وتراوح أسعارها ما بين 20 و300 درهم، بواقع 20 درهماً للدرجة الثانية، و75 درهماً للدرجة الأولى، و300 درهم للمقصورة الرئيسية.

وعقد اتحاد الإمارات لكرة القدم في مقره بدبي اجتماعاً تنسيقياً ثانياً مع منسقي الجماهير وروابط المشجعين، لبحث الترتيبات النهائية للمؤازرة الجماهيرية للأبيض بحضور سالم النقبي رئيس قسم الإعلام بالاتحاد المسؤول الإعلامي للمنتخبات الوطنية، والرائد أحمد الحداد ممثل الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"