عادي

«الأبيض» يرفع درجة الاستعداد لمباراة لبنان

21:35 مساء
قراءة دقيقتين

إصابة الركبة تبعد حسن المحرمي عن التشكيلة

رفع الجهاز الفني لمنتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم درجة التحضيرات للمباراة أمام منتخب لبنان، في الجولة الأولى من التصفيات النهائية المؤهلة إلى مونديال 2022، والتي تجمع المنتخبين الخميس على استاد زعبيل بنادي الوصل.

وواصل «الأبيض» تدريباته على الملعب الفرعي بنادي الوصل بمشاركة جميع اللاعبين الموجودين في المعسكر، حيث اطمأن الجهاز الفني بقيادة الهولندي فان مارفيك على الجوانب البدنية ومعدل اللياقة لدى اللاعبين، وعمل على زيادة الانسجام بين عناصر المنتخب، إضافة إلى التطبيق العملي للخطة التي سيؤدي بها المباراة.

وشدد المدرب الهولندي خلال حديثه مع اللاعبين على أهمية احترام المنافس، والتعامل مع المواجهة المقبلة بالجدية اللازمة، مشيراً إلى أن التصفيات الحالية لا تحتمل أي تفريط بالنقاط، وأن المنتخب يلزمه تحقيق الفوز في الجولة الأولى، لتكون الانطلاقة قوية، باعتبار أن البدايات دائماً مؤثرة في مسيرة أي منتخب، خاصة أن المرحلة الأخيرة من التصفيات حاسمة في تحديد المنتخبات المتأهلة إلى المونديال.

من ناحيته،أبدى حسن المحرمي مدافع المنتخب، حزنه لترك المعسكر، بعد تعرضه للإصابة في الركبة في التدريبات الأخيرة للمنتخب، مؤكداً ثقته الكاملة في زملائه اللاعبين، وقدرتهم على إنجاز المهمة وتحقيق حلم الجماهير الإماراتية.

وأعرب المحرمي عن شكره للجهازين الإداري والفني للمنتخب، على الاهتمام الكبير الذي وجده بعد تعرضه للإصابة، مشيداً بالجهاز الطبي الذي كان حريصاً على إجراء كل ما يلزم من فحوص وتوفير العناية الطبية اللازمة، وتمنى أن يتعافى ويعود إلى صفوف المنتخب في القريب العاجل.

فرص التأهل

وقال شاهين عبد الرحمن مدافع منتخبنا الوطني، أن اللاعبين لديهم العزم على تقديم أفضل أداء، وتحقيق نتائج إيجابية تعزز فرص الأبيض في التأهل إلى كأس العالم 2022، مشيراً إلى أن التركيز حالياً منصب على المباراة الأولى التي تجمع منتخبنا مع نظيره اللبناني، ثم مباراة سوريا التي تليها، مؤكداً أن كل نجوم المنتخب جاهزون ورهن إشارة الجهاز الفني.

واعتبر شاهين أن فرصة المنتخب في التأهل كبيرة، خاصة في ظل الاهتمام الكبير الذي يحظى به الأبيض على كافة المستويات.

وأشاد المدافع الدولي بالأجواء المميزة في معسكر الأبيض، مبيناً أن جميع اللاعبين يؤدون التدريبات بروح معنوية عالية وحماسة كبيرة.

فابيو ليما: جاهزون للدور الحاسم

وأكد فابيو ليما لاعب منتخبنا الوطني، اكتمال التحضيرات لمواجهة المنتخب اللبناني، في مستهل مواجهات المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، واعداً ببذل كل الجهد الممكن لتحقيق الفوز في المباراة الأولى، باعتبارها بداية الانطلاقة لمشوار الأبيض في المرحلة الحاسمة من التصفيات.

ووصف فابيو ليما الأجواء في معسكر الأبيض بالمحفزة، مبيناً أن اللاعبين يتمتعون بروح معنوية عالية، ويؤدون التدريبات بشهية مفتوحة وحماسة منقطعة النظير، ويستعدون بشكل جيد للمباراة المهمة، ويسود بينهم روح الفريق الواحد، والجميع يعملون من أجل هدف مشترك وهو إسعاد الجماهير بتحقيق الانتصارات.

وقال: ندرك أن هذه التصفيات حاسمة، لذلك نحن في حالة تركيز شديد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"