عادي

«آسيوي الجوجيتسو» ينظم ندوة افتراضية حول التحكيم

21:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نظم الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو ومقره أبوظبي، ندوة افتراضية حول مبادئ التحكيم بمشاركة عدد كبير من الحكام والمهتمين بالتحكيم في الدول الآسيوية؛ وذلك قبيل انطلاق منافسات النسخة الخامسة من بطولة آسيا التي تستضيفها العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 13 إلى 16 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وستوفر البطولة لحكّام الجوجيتسو من جميع أنحاء القارة الصفراء اختبار معلوماتهم ومهاراتهم، والارتقاء بخبراتهم التحكيميّة خلال منافساتها.

وبعد نجاحهم في الامتحان الافتراضي، سيحصل الأعضاء المشاركون في الندوة الإلكترونية على تقييم عمليّ خلال النسخة الخامسة من بطولة آسيا للجوجيتسو المفتوحة للرجال والسيدات.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال فهد علي الشامسي، الأمين العام للاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو: سعدنا بالإقبال الكبير لأعضاء الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو على الندوة الافتراضية، ونفتخر بحرصهم على الارتقاء بمستوى خبراتهم قُبيل انطلاق النسخة الخامسة من بطولة آسيا للجوجيتسو هذا الشهر.. ونظراً لتركيز الندوة على مبدأ التعلّم المستمر، فإنه من الضروري توفير فرص الاطلاع الدائم على المحتوى المقروء أو المرئي في هذا المجال، ونحن نسعى إلى تزويد الحكام بمختلف أشكال الدعم اللازمة للارتقاء بكفاءاتهم من خلال مثل هذه الندوات الافتراضية.

وأضاف: سيحظى الحكام بفرصة متميزة لتوظيف معارفهم على أرض الواقع في واحدة من أكبر بطولات الجوجيتسو في العالم؛ حيث سيديرون النزالات التي يشارك فيها لاعبون من أصحاب المهارات المتنوعة من جميع أنحاء القارة. وكلنا ثقة بأهمية هذه التجربة المميزة وضرورتها لتطوير مسارات الحكّام المهنية في هذه الرياضة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"