عادي

كلباء يكسب صفقة حبيب الفردان

19:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اللوغاني يهدي حبيب قميص اتحاد كلباء

كلباء: نزار جعفر

أعلن نادي اتحاد كلباء تعاقده مع لاعب وسط النصر وشباب الأهلي والوصل السابق حبيب الفردان، دون ذكر مدة العقد الذي ذكرت مصادر أنه سيكون لموسمين.

ويعد الفردان صاحب ال 30 عاماً صفقة مميزة لكلباء الساعي لفرض نفسه كمنافس قوي، كما فعل في الموسم الماضي.

على خط آخر،عقد علي كانو اللوغاني رئيس شركة الكرة بنادي اتحاد كلباء أجتماعاً مع مدير أكاديمية كرة القدم في النادي، اطلع خلاله على تقرير مفصل عن سير العمل والحصص التدريبية واستمع إلى بعض الملاحظات من أجل تطوير العمل وتحقيق الأهداف المرجوة.

وأكد اللوغاني أن ناديه بدأ الاستعداد مبكراً من أجل مواصلة التوهج والإبداع على جميع الأصعدة، وتماشياً مع رؤى واستراتيجية النادي في خلق أفكار جديدة وتطوير الأفكار الحالية لتحقيق طفرة كبيرة على الصعيد الفني والإداري والاستثماري وتحقيق كافة التطلعات للجماهير الكلباوية، مشيداً بمشروع تطوير الكرة الكلباوية الذي يعمل عليه النادي منذ الموسم الماضي ويهدف إلى تطوير المهارات الفنية للاعبين وفق خطط مدروسة ومطبقة في كبرى أكاديميات كرة القدم العالمية وبأسلوب علمي متطور، خاصة وأن كرة القدم أصبحت صناعة ويجب مواكبة التطور لضمان استدامة تغذية الكرة الإماراتية بشكل عام وفريق اتحاد كلباء بشكل خاص بلاعبين مميزين بمهارات عالية خلال السنوات القادمة.

يذكر أن اتحاد كلباء تعاقد مع نخبة من المدربين الكروات لتولي مهمة تدريب جميع فرق المراحل السنية حتى الرديف يمتلكون أعلى المؤهلات العلمية والخبرات العملية في تأسيس اللاعبين وتكوينهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"