عادي

«التزام» تستحوذ على «إنسباير المتكاملة» مقابل 37 مليون درهم

09:56 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مجموعة التزام
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة التزام لإدارة الأصول والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها والمملوكة بالكامل للشركة العالمية القابضة، عن استحواذها على شركة إنسباير المتكاملة، مقابل 37 مليون درهم، لتوسيع عقاراتها وإدارة ممتلكات البنية التحتية وإدارة المرافق وخدمات تسليم المشاريع كجزء من استراتيجيتها التوسعية.
وتعد شركة إنسباير المتكاملة والتي سوف تستمر في العمل تحت نفس الاسم من أحد اهم الشركات المتخصصة في حلول البنية التحتية والعقارات، وإدارة المرافق، وخدمات تسليم المشاريع. وقد أدى مستوى خبرة الشركة المتميز إلى استحواذها على عقود مهمة نتيجة لخططها القوية لإدارة الأصول والأنظمة وسجل أداء الصحة والسلامة والبيئة. بالإضافة إلى ذلك، توفر إنسباير حلولًا فعالة لخدمات تسليم المشاريع من حيث التكلفة وانخفاض المخاطر والجودة العالية ابتداء من المفهوم والتصميم إلى التخطيط والإكمال والانتقال.
وقال كريس روبرتز، الرئيس التنفيذي لمجموعة التزام: «ستعزز هذه الخطوة الاستراتيجية مكانتنا في قطاعي العقارات والبنية التحتية في المنطقة في كل من خدمات إدارة الممتلكات والمرافق وذلك من خلال محافظنا وإمكانياتنا المدمجة، بالإضافة إلى حلولنا القائمة على التقنية الرقمية والذكاء الاصطناعي، والتي ستضمن تميز الخدمة والنتائج المنسقة والتي تفيد جميع أصحاب المصلحة لدينا». 
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"