عادي

لاعب الجولف الهندي جيف ميلكا يحصل على الإقامة الذهبية

19:32 مساء
قراءة دقيقتين

تفتح الإمارات أبوابها للرياضيين والمواهب العالمية، وتقدر بالفعل ما يحملونه بداخلهم من عزيمة وإصرار، لذا كانت المكافأة لهم إقامة ذهبية تقدمها لهم هدية على كل ما يقدمونه.

أصبح لاعب الجولف الهندي جيف ميلكا سينغ آخر الذين انضموا إلى قائمة الحاصلين على الإقامة الذهبية، والتي تتسع يومياً منذ إطلاقها في 2019.

وتم تكريم سينغ، سفير لعبة الجولف الهندية، لإنجازاته المتميزة في اللعبة ومنحه الإقامة الذهبية المرموقة - ليصبح أول لاعب جولف محترف يُمنح هذا الشرف.

كان سينغ البالغ من العمر 49 عاماً على علاقة طويلة بدبي، حيث شارك في العديد من البطولات وكوّن العديد من العلاقات في المدينة.

حصل سينغ، الفائز بأربعة ألقاب في الجولة الأوروبية، وأربعة ألقاب في جولة اليابان للجولف وستة في الجولة الآسيوية، على «البطاقة الذهبية» لمدة 10 سنوات لكونه رياضياً محترفاً من النخبة.

وقال سينغ، الحاصل على جائزة «بادما شري»، رابع أعلى جائزة مدنية من قبل حكومة الهند لمواطنيها: «هذا شرف كبير، أعتقد أنني أتيت إلى دبي لأول مرة في عام 1993، وقد أحببت كل لحظة من إقامتي هنا وأعجبت كثيراً بطاقة هذه المدينة الرائعة النابضة بالحياة».

وأضاف: «لقد استمتعت عائلتي بالعديد من العروض في دبي، مثل تنوع المطاعم والتسوق، ولكن لكوني لاعب جولف محترفاً، فإن أكثر ما جذبني هو جودة ملاعب الجولف ومرافق التدريب المتواجدة هنا، والتي لا تقارن».

وتابع: «شيء آخر أحبه في دبي هو التواصل السهل والمستمر مع البلدان الأخرى، نظراً لعدد السفريات التي نقوم بها من أجل البطولات، فإن الموقع الجغرافي لا مثيل له، وبفضل طيران الإمارات، لن تكون بعيداً عن أي ركن من أركان العالم».

وينضم جيف إلى قائمة رائعة من الرياضيين والنساء وكذلك المشاهير ممن حصلوا على هذا التكريم من إقامات دبي الذهبية لكبار الرياضيين.

تشمل قائمة الحاصلين على إقامة دبي الذهبية: نوفاك ديوكوفيتش (صربيا)، سانيا ميرزا (الهند)، كريستيانو رونالدو (البرتغال)، لويس فيجو (البرتغال)، ميراليم بيانيتش (البوسنة)، بول بوجبا (فرنسا)، وروبرتو كارلوس (البرازيل) وروميلو لوكاكو (بلجيكا) وشعيب مالك (باكستان) وسانجاي دوت (الهند) وشاه روخ خان (الهند).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"