دعت هيئة أبوظبي للإسكان، متعامليها إلى الاستفادة من الخدمات الرقمية التي توفرها لتقديم طلبات الحصول على الخدمات الإسكانية والاستعلام عن حالة الطلبات عبر الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف الذكي.
ويأتي ذلك حرصاً من الهيئة على سلامة المتعاملين وتوفير وقت وجهد الحضور الشخصي إلى مراكز خدمة المتعاملين في الهيئة.
وذكرت الهيئة أنه يمكن للمتعامل الاستعلام عن حالة الطلب من خلال مركز الاتصال التابع للهيئة 026199999، وخدمة الرسائل النصية.
وبإمكان المتعامل الاستفادة من خدمة الرسائل النصية عن طريق إرسال رقم الهوية برسالة نصية من رقم الهاتف المحمول المسجل في نظام الهيئة على الرقم 4668 للاستعلام عن حالة طلبه، كما تتوفر هذه الخدمة أيضاً عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة (www.adha.gov.ae)، وتطبيق الهواتف والأجهزة الذكية، إضافة إلى نظام الرد الآلي.
(وام)