عادي

ما الفئات المستهدفة في مبادرة الاستجابة الذكية للبلاغات الفنية بالكهرباء والمياه؟

12:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خدمة الاستجابة الذكية للبلاغات الفنية للكهرباء والمياه
دبي: «الخليج»
حرصاً على توفير أفضل الخدمات، من حيث الجودة والسرعة، أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي مبادرة الاستجابة الذكية، الهادفة لتطوير خدمة «الاستجابة للبلاغات الفنية - كهرباء/ مياه»، حيث تساءل عدد من أفراد المجتمع عن الفئات المستهدفة، والوقت اللازم لتقديمها، وكيفية تتبع الانقطاع الذي تم بالإبلاغ عنه.
وأوضحت الهيئة أنها تستهدف عبر هذه المبادرة متعامليها من فئتي الأعمال والأفراد مع التركيز على فئات كبار المواطنين وأصحاب الهمم والأشخاص المعتمدين على أجهزة طبية، حيث إن الوقت اللازم لتقديم هذه الخدمة الخاصة بالكهرباء تكون في غضون ساعتين للإخطارات الصغيرة، وفي غضون 4 ساعات للإخطارات الكبيرة المتعلقة بأعطال الكابلات الرئيسية، أما بالنسبة للمياه، فإن الوقت اللازم لتقديم الخدمة يكون في غضون 3 ساعات للإخطارات الصغيرة، وفي غضون 6 ساعات للإخطارات الكبيرة.
وتوفر الهيئة قنوات مختلفة لإرسال الإخطارات، وتتبع الانقطاع الذي تم الإبلاغ عنه، من خلال الموقع الإلكتروني، كذلك مركز اتصالات الطوارئ في الهيئة «991».
وأشارت إلى أن انقطاع التيار الكهربائي، يعود لأسباب مختلفة، منها استحقاق سداد الفاتورة، وجود مخالفة لدى بلدية دبي، وجود خطأ داخلي، انقطاع مخطط له بسبب أعمال الصيانة في الشبكة، وانقطاع قسري طارئ لإصلاح الشبكة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"