عادي
النصر.. لغز حير الخبراء

الوصل والوحدة يتعثران ويتراجعان

23:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة الوصل والوحدة (تصوير: محمد شعلان)
من مباراة الوصل والوحدة (تصوير: محمد شعلان)

يبدو أن فريق النصر سيواصل ممارسة هواية «تعذيب» جماهيره، بعدما أثبت مرة جديدة أنه «اللغز» الذي عجز كل خبراء اللعبة عن إيجاد حل له.

وحقق الفريق الأزرق فوزه الثاني على أرضه هذا الموسم، حين دك مرمى خورفكان بالثلاثة، ليحصد النقطة السادسة من مباراتين على أرضه (سجل 8 أهداف ولم يستقبل أي هدف)، بينما كان حصاد الفريق صفراً من النقاط خارج أرضه بعد الخسارة أمام عجمان والجزيرة (سجل هدف وتلقى 5 أهداف).

ووجد النصر نفسه يتأخر بفارق 6 نقاط عن صدارة العين، ما قد يعقد من مهمة الفريق في اللجاق بركب المنافسة، في حال واصل النزيف الكبير من النقاط.

وقدم الإسرائيلي ضياء سبع أفضل 90 دقيقة منذ أشهر عدة، لينجح في تسجيل ثنائية تحت أنظار عائلته التي ربما كانت الدافع الأكبر للاعب من أجل صنع بصمة والتألق في المباراة.

أما الوصل، فلم يكن أفضل حالاً واكتفى بحصد نقطتين في آخر 3 جولات بعد التعادل مرتين على أرضه أمام خورفكان والوحدة بنتيجة 1-1 على التوالي، بينما خسر في «الثالثة» على أرض الشارقة 3-2.

وأثبت الوصل أنه فريق لا يعرف «النصر» أو حسم المباريات، حتى عندما تحين له الفرصة ل«قتل» المباريات، ليترك للمنافسين فرصة العودة وهو السيناريو الذي يتكرر للمباراة الثالثة على التوالي.

أما الوحدة، المتوهج آسيوياً، فقد ذاق مرارة التعادل الثالث، واكتفى بحصد 3 نقاط من أصل 9 ممكنة، ليصبح الفريق سادساً برصيد 6 نقاط وليتأخر ب6 نقاط عن صدارة الزعيم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"