عادي

تأهل دبا الفجيرة والعربي إلى نهائيات «تمهيدي» الكأس

20:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
احتفالية لاعبي دبا الفجيرة

الفجيرة: نزار جعفر

تأهل دبا الفجيرة إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات تمهيدي كأس رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه على الحمرية بهدف وحيد أحرزه السنغالي بابي عبدالله في الدقيقة 27 ليحجز «النواخذة» بطاقة المجموعة الثانية، جامعاً 9 نقاط بعد 3 جولات، فيما ودع الحمرية المنافسة.

وفي المجموعة الرابعة كان التأهل من نصيب العربي بالفوز على مضيفه الفجيرة بثلاثية أحرزها راشد الفلاسي (44)، والبرازيلي أليكساندر (68) ومواطنه اليسون سيلف (95)، وسيلاقي العربي فريق دبا الفجيرة في المربع الذهبي.

وعلى ملعب الجزيرة الحمراء حقق الوافد الجديد «جلف إف سي» فوزاً كبيراً على أصحاب الأرض 7-2، وسجل للفائز البرازيلي ويسلي باتريك (هاتريك) وداميلازي هدفين، ومحمد ابيبو وسالمين سالم، وأحرز علي حسن هدفي الجزيرة الحمراء.

وتستكمل اليوم مواجهات الجولة الثالثة لتحديد هوية الفريقين المتأهلين للمرحلة الأخيرة من التصفيات، وقد انحصر التنافس على بطاقة المجموعة الأولى بين البطائح والتعاون، ولكل منهما 6 نقاط، مع تفوق البطائح بفارق الأهداف. أما في المباراة الثانية فيواجه فريق حتا وصيف المجموعة الثالثة بأربع نقاط، ضيفه دبا الحصن المتصدر بست نقاط، أما المباراتان الأخيرتان فتحصيل حاصل بين مسافي وسيتي في المجموعة الأولى، ومصفوت مع الرمس في المجموعة الثالثة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"