عادي

تفاهم بين مركز التخطيط التربوي وجامعة أبوظبي

01:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

أبرم المركز الإقليمي للتخطيط التربوي التابع لليونيسكو ومقره الشارقة مذكرة تفاهم مع جامعة أبوظبي تهدف إلى تعزيز التعاون المستقبلي بين الطرفين في المجالات ذات الاهتمام المشترك وبناء العلاقات الفاعلة من أجل تحقيق الرؤية والأهداف المشتركة عبر تنفيذ البرامج المختلفة في مجال التخطيط التربوي والقيادة والإدارة التربوية وتطوير السياسات التعليمية وتبادل الخبرات المتعلقة بالمستجدات التربوية والتعليمية.

وقع مذكرة التفاهم حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، رئيس مجلس إدارة المركز الإقليمي للتخطيط التربوي، والدكتور علي بن حرمل الظاهري رئيس مجلس إدارة جامعة أبوظبي بحضور الدكتور محمد المعلا وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الأكاديمية.

وأكد الحمادي أن توقيع المذكرة يأتي ثمرة تعاون وثيق بين الوزارة وجامعة أبوظبي التي نفخر بها باعتبارها صرحاً تعليمياً يتمتع بخبرات وكفاءات ورؤية تعليمية مستقبلية واعدة، وقال: ننتقل بهذا التعاون إلى مرحلة أكثر تخطيطاً وانسجاماً لتعزيز الرؤية المشتركة تحقيقاً لجودة مخرجات التعليم لا سيما ونحن أمام مشروع وطني كبير، يتمثل في مشروع الخمسين الذي يركز على أهمية إعداد كوادر مهارية من أجل المضي قدماً في التنافسية والانتقال إلى اقتصاد المعرفة المستدام.

من جانبه، أعرب الظاهري عن اعتزاز جامعة أبوظبي بشراكتها الاستراتيجية مع المركز الإقليمي للتخطيط التربوي، بما يعزز الجهود المشتركة في ترجمة توجيهات قيادتنا الرشيدة في الارتقاء بمنظومة التعليم في دولة الإمارات محلياً وإقليمياً وعالمياً. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"