عادي

«كبارنا بركة دارنا» في نادي المدام

23:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من الفعالية

برعاية مجلس الشارقة الرياضية، وعفراء بخيت بن هندي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، نظم نادي المدام بالشراكة مع فريق «شكراً لعطائك» التطوعي المبادرة الترفيهية لكبار المواطنين «كبارنا بركة دارنا» من فكرة الطالب سلطان خالد الشامسي، بالتزامن مع يوم المسن العالمي، وذلك بالتعاون مع جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين وفريق غاية التطوعي.

ووصفت عفراء بخيت بن هندي المناسبة بأنها تعبر عن هوية وثقافة راسخة في المجتمع الإماراتي، ومستمدة من الدين الإسلامي الذي يحثنا على احترام وتوقير هذه الفئة.

وقال سلطان محمد معضد بن هويدن، رئيس نادي المدام إن اليوم العالمي للمسنين،يهدف لتعزيز نسبة الوعي بالحقوق التي يجب أن نضعها في تقديرنا بالنسبة لفئة كبار المواطنين الذين يحظون باهتمام واضح في الدولة تقديراً لمكانتهم وقيمتهم.

وأكدت المستشارة مريم سالم السلمان، رئيس جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين، أن دولة الإمارات تشارك دول العالم الاحتفال بيوم المسن،وذلك بالأنشطة المتنوعة التي تحفز جميع أفراد المجتمع على التفاعل مع البرامج الهادفة، لتوفير ما يلزم لهذه الفئة المهمة وتأكيد القيمة الكبيرة لوجودهم.

وأوضحت كوثر محمد الرحالي، رئيس فريق عباقرة التطوعي أن الاحتفال يترجم أهداف ومحاور السياسة الوطنية لهذه الفئة المهمة في المجتمع.

بدورها أشارت بدرية جمعة الحوسني، رئيس فريق غاية التطوعي إلى أن القيادة الرشيدة للدولة هيأت البرامج التي تهدف إلى توفير الأسباب التي تحقق تطلعات كبار المواطنين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"