عادي

منافسات قوية بين فرق الطائرة والبليارد والقوس والسهم في بطولة المدام الرمضانية

14:12 مساء
قراءة دقيقتين
منافسات قوية بين فرق الطائرة والبليارد والقوس والسهم في بطولة المدام الرمضانية
منافسات قوية بين فرق الطائرة والبليارد والقوس والسهم في بطولة المدام الرمضانية
منافسات قوية بين فرق الطائرة والبليارد والقوس والسهم في بطولة المدام الرمضانية
الشارقة - الخليج
شهدت بطولة المُدام الثقافي الرياضي الرمضانية في دورتها الـ11 منافسات قوية بين فرق الألعاب الفردية والجماعية في كرة الطائرة والبليارد والقوس والسهم.
وتضم البطولة التي تستمر إلى 20 من شهر رمضان المبارك فعاليات ثقافية ورياضية ومجتمعية متنوعة، تستهدف جميع فئات المجتمع من سكان وجمهور المُدام والمناطق المجاورة لها، بهدف تشجيعهم على ممارسة أنواع الرياضات، وتحفيزهم على حضور البطولات والمحافل الرياضية.
وتنافس في بطولة كرة الطائرة 8 فرق مختلفة وسط حضور جماهيري لافت، فيما تستمر المباريات حتى نهاية الأسبوع القادم؛ إذ سيلعب الفريقان المتأهلان للمباراة النهائية ومن ثم يُتوج الفائز بالبطولة، كذلك تشهد البطولة الرمضانية منافسات قوية وسط أجواء حماسية بين فرق القوس والسهم وأيضاً البلياردو.
وفي إطار حرص نادي المدام الثقافي الرياضي على تعزيز الاستقرار الأسري والتماسك المجتمعي، وتفعيل المسؤولية المجتمعية للأسر، ينظم مجلس رمضاني تحت عنوان: «لحياة أسرية أفضل» يقدمها الدكتور إسماعيل البريمي مساء غداً الخميس الموافق 21 مارس الجاري.
وأطلق نادي المدام الثقافي الرياضي برعاية مجلس الشارقة الرياضي وبالتزامن مع البطولة الرمضانية، مبادرة «رياضة قبل الإفطار» التي تستمر طوال أيام الشهر الفضيل، من الساعة 5:00 مساء إلى الساعة 6:30 مساء في حديقتي المدام والثميد العامتين، بإشراف مدربين مختصين، بينما تقدم إدارة النادي جوائز تشجيعية لأفضل المشاركين، وذلك بهدف توعية الجمهور بكيفية ممارسة الرياضة بشكل صحيح خلال الشهر الفضيل وبطرق التغذية السليمة وتحفيزهم على المشاركة في مثل هذه الأنشطة والفعاليات الرياضية والمجتمعية لما لها من مردود إيجابي على الصحة العامة.
من جانبه أكد سلطان محمد معضد بن هويدن الكتبي رئيس نادي المدام الثقافي الرياضي، أن البطولة الرمضانية لاقت إقبالاً استثنائياً من محبي رياضة الكرة الطائرة من أهالي المنطقة، كما أنها تسهم في تعزيز المشاركة المجتمعية وتفسح المجال أمام الفرق المختلفة للمشاركة، إضافة إلى أنها تعد إحدى الفعاليات المهمة في إطار برامج النادي لشهر رمضان الكريم والتي تدعم جهوده في تحفيز المجتمع على ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة.
وأشاد الكتبي بنجاح التنظيم وكذلك بأهمية هذه البطولات في تنمية وصقل المهارات الرياضية لأبناء المجتمع، ودعوتهم لتكوين الفرق والمشاركة بروح عالية وممارسة الرياضة في كافة الأوقات تعزيزاً لدور نادي المُدام في تواصله المجتمعي.
وأعرب الكتبي عن شكره وامتنانه لإمارة الشارقة ومجلس الشارقة الرياضي على ما تحظى به مختلف الرياضات من اهتمام وتقدير، متمنياً التوفيق للفرق المتنافسة لمنصة التتويج، والفوز بالبطولة الرمضانية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2mh5u82s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"