عادي

تكريم الفائزين بـ«المُدام للألعاب الصحراوية» في ختام فعاليات الدورة الأولى

14:08 مساء
قراءة دقيقتين
1

اختتم نادي المُدام الثقافي الرياضي، الفعاليات الرياضية والمجتمعية لدورة المدام للألعاب الصحراوية في دورتها الأولى التي انطلقت في شهر مارس الماضي برعاية كريمة من مجلس الشارقة الرياضي، والشركاء الاستراتيجيين، وسط أجواء تنافسية رياضية وحماس جماهيري كبير، وجرى في نهاية الفعاليات تكريم الفائزين وتوزيع الجوائز المالية القيّمة.

وحضر الفعاليات التي أقيمت في منطقة البداير السياحية بالمُدام كل من.. سلطان محمد معضد بن هويدن الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي المُدام الثقافي الرياضي، وسعيد معضد بن هويدن الكتبي، نائب رئيس مجلس الإدارة، وسالم عبيد الميالة، مدير بلدية منطقة المُدام، والمهندس حسن احمد الحمادي ممثلاً عن الاتحاد للماء والكهرباء، إلى جانب أعضاء مجلس ادارة نادي المُدام الثقافي الرياضي، والجمهور وعدد من وسائل الإعلام.

وتضمنت الفعاليات سباق جري المُدام الصحراوي الذي استقطب أكثر من 300 مشارك من الجنسين بمختلف الأعمار ومن كافة أفراد المجتمع وجميع الجنسيات سواء الإماراتيين أو المقيمين، والفئات المعتمدة للسباق هي مسافة كيلومتر و5 كيلومتر، فيما شارك في كرة القدم الصحراوية أربعة فرق من أندية المُدام ومليحة والذيد ومصفوت، بواقع خمسة لاعبين بكل فريق، أمّا بطولة كرة الطائرة فشارك فيها أيضا أربعة أندية هي المُدام ومليحة والذيد ومصفوت، مكونة من أربعة فرق ويتكون كل فريق من ستة لاعبين.

أمّا الفعاليات والألعاب المصاحبة فتضمنت القوس والسهم وكرة السلة والدراجات الترفيهية ومشاركة الأسر المنتجة المدعومة.

تهدف هذه الدورة إلى إلهام المزيد من الأفراد لتبني أسلوب حياة نشط والمساهمة في بناء مجتمع أكثر صحةً ونشاطاً، كما أنها تلبي هوايات الشباب الحديثة، وتشبع حبهم للمغامرة والرياضة معاً، لاسيما أن صحراء المُدام توفر بيئة مثالية لهذه الرياضات.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/cx8m7hv2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"