عادي
تين كات ينتقد التحكيم

«النسور» يفرط بفوز مريح على الوحدة

23:30 مساء
قراءة دقيقتين
فرحة خورفكان بهدف خليفة مبارك

خورفكان: نزار جعفر

فرط خورفكان بفوز مريح على ضيفه الوحدة بعدما انتهت مباراتهما باستاد صقر بن محمد القاسمي في ذهاب الدور الأول لكأس رابطة المحترفين لكرة القدم لصالح «النسور» 3-2، بعدما كان متقدماً بثلاثية نظيفة.

كانت الأسبقية لمصلحة «النسور» بثلاثية افتتحها المدافع خليفة مبارك غانم في الدقيقة 35، ثم أردفه العراقي أسامة رشيد بالثاني عند الدقيقة 48، وفلاح وليد بالثالث في الدقيقة 54، ورد «العنابي» الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع فارس جمعة في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، بهدفي جواو بيدرو في الدقيقتين 62 و68.

وفرط «النسور» في التقدم بثلاثية نظيفة كانت ستعطيه أفضلية كبيرة في مباراة الإياب يوم 26 أكتوبر الجاري في العاصمة أبوظبي.

وبعد المباراة، صب الهولندي تين كات مدرب الوحدة جام غضبه على التحكيم، مشيراً إلى أن التحكيم أضر فريقه كثيراً، وقال: لا أعلم سبب هذه القرارات ولا أريد أن أتحدث أكثر حتى لا أتعرض للإيقاف، لكن فريقي تعرض لظلم واضح خلال المباراة وهذه ليست المرة الأولى هذا الموسم، فقد عانينا كثيراً في المباريات السابقة من قرارات الحكام وتقنية الفيديو. وأضاف.. كانت لنا ضربة جزاء واضحة في بداية المباراة وطرد للمنافس لكن الحكم لم يتخذ شيئاً أو يكلف نفسه عناء الرجوع إلى «الفار» ما يضع أكثر من علامة استفهام.

وتساءل عن دواعي طرد مدافع فريقه فارس جمعة بالبطاقة الحمراء وقال: أشعر بعدم العدل في تطبيق مثل هذه القرارات، ولكن لازالت حظوظنا جيدة في المنافسة وسنقاتل بقوة لنعوض هذه النتيجة في لقاء الإياب الحاسم من أجل التأهل للدور الثاني لاننا نرغب بالذهاب بعيداً في البطولة.

في الجانب الآخر، أكد البرازيلي كايو زاناردي مدرب خورفكان سعادته بفوز فريقه على ضيفه الوحدة ومواصلة سلسلة النتائج الجيدة، مشيراً إلى أن اللاعبين بذلوا جهداً مقدرا منحهم أفضلية التقدم بثلاثية، قبل أن ينجح الوحدة الذي كان الأفضل في أغلب فترات الشوط الثاني في تقليص الفارق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"