عادي

ألمانيا تبحث عن الثأر من مقدونيا الشمالية وحسم التأهل للمونديال

16:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ألمانيا مقدونيا

سكوبيي (مقدونيا الشمالية) - أ ف ب
يبحث المنتخب الألماني عن الثأر من مضيفه المقدوني الشمالي وحسم تأهله إلى نهائيات مونديال 2022، وذلك حين يواجهه الاثنين في الجولة الثامنة من منافسات المجموعات العاشرة للتصفيات الأوروبية.
ويواصل المنتخب الألماني بدايته القوية مع مدربه الجديد هانزي فليك بعدما حقق الجمعة فوزه الرابع توالياً في المجموعة العاشرة على حساب ضيفه الروماني بصعوبة 2-1، بعدما كان متخلفاً قبل أن يهديه البديل توماس مولر الفوز في الدقائق الأخيرة.
وكان المنتخب الألماني استهل مشواره مع خليفة يواكيم لوف بفوز غير مقنع على المتواضعة ليشتنشتاين 2-0 قبل أن يكشر عن أنيابه باكتساحه أرمينيا 6-0 ثم أيسلندا على أرض الأخيرة 4-0.
وأضاف "مانشافت" الجمعة المنتخب الروماني إلى هذه اللائحة، مجدداً الفوز على الأخير بعدما تغلب عليه ذهاباً في بوخارست 1-0 بهدف سيرج غنابري الذي كان على الموعد الجمعة أيضاً حين أدرك التعادل في الشوط الثاني.
وكان غنابري "سعيداً بالأداء. لقد لعبنا مباراة جيدة واستطعنا إدراك التعادل ولعبنا مباراة هجومية وكانت لدينا نية للفوز، وصنعنا الكثير من الفرص. الأمور بالنسبة لنا جيدة ويجب أن نفكر في المباراة المقبلة".
وتابع: "اليوم (الجمعة) حققنا نتيجة جيدة وخطونا نحو التأهل. من الصعب أن نقول كيف ستكون المباراة، ولكننا خسرنا أمام هذا المنتخب في المباراة الأولى ونريد الفوز لتحقيق التأهل أمامهم"، وذلك في إشارة إلى مباراة الاثنين ضد مقدونيا الشمالية التي صدمت الألمان بالفوز عليهم على أرضهم 2-1 في 31 آذار/مارس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"