عادي

«إينوك» تفتتح محطة خدمة جديدة في دبي الجنوب

23:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المحطة الجديدة

دبي:«الخليج»

افتتحت مجموعة إينوك محطة خدمة جديدة في منطقة دبي الجنوب، بجوار موقع «إكسبو 2020 دبي»، ليرتفع بذلك عدد محطات الخدمة التابعة للمجموعة في دولة الإمارات إلى 156 محطة.

وتهدف المحطة الجديدة إلى تلبية احتياجات السكان والسائقين في المنطقة، وكذلك المتجهين إلى موقع «إكسبو 2020 دبي»، إذ تضم ساحة تشمل 5 حارات للتزوّد بالوقود، فيها 10 مضخات وقود مؤتمتة، وهي مزوّدة ب 6 خزانات سعة 15 ألف غالون، إضافة إلى منطقة لشحن السيارات الكهربائية.

وبمساحة إجمالية قدرها 108145 قدماً مربعاً، تضم المحطة مصلى ومتجر «زووم» بتصميم جديد مع خدمة الطلب من السيارة، ومنفذ «برونتو» للمخبوزات الطازجة وردهة طعام حديثة، إضافةً إلى خدمة غسل المركبات ومنفذ «أوتوبرو».

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: باعتبارنا شركة بترول وطنية مملوكة بالكامل لحكومة دبي، نؤكد التزامنا الراسخ تجاه تطوير البنية التحتية في دولة الإمارات وتلبية الطلب على الطاقة للسكان والزوار على حد سواء. وبينما نتهيأ للترحيب بزوار الدولة في «إكسبو 2020 دبي»، الحدث الأضخم من نوعه في العالم، سنواصل أيضاً دعم نمو المدينة وازدهارها عبر تعزيز حضورنا في قطاع التجزئة وتزويد عملائنا بأفضل الخدمات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"