عادي

جامعة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع «أتومينا» لحلول الطاقة

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
pic1

أبوظبي: الخليج

وقعت جامعة أبوظبي و«أتومينا» لحلول الطاقة، الشركة الرائدة في تقديم حلول وخدمات قطاع الطاقة النووية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الأكاديمي وتبادل المعارف والخبرات والنتائج العلمية بين المؤسستين.

ووقع مذكرة التفاهم كل من البروفيسور وقار أحمد، مدير الجامعة، والمهندس خالد صديقي، رئيس أتومينا، بحضور كل من محمد العويس، نائب الرئيس، وعلي جيدي، المدير العام، ومحمد غازي، مدير العمليات، وخالد الخاجة، مدير التوطين في شركة أتومينا، إلى جانب أعضاء الهيئة التدريسية في كلية العلوم الصحية في جامعة أبوظبي، بما في ذلك الدكتورة نسرين علوان، عميد الكلية بالإنابة، والدكتورة دينا الصوري، عميد مشارك لشؤون الطلبة وأستاذ مشارك في علم الأحياء الخلوي، والدكتورة رهف عجاج، الأستاذ المساعد في الصحة والسلامة البيئية.

وبموجب مذكرة التفاهم، سيقوم الطرفان بتقديم وتطوير دورات ومساقات تدريبية وعملية في مجال الطاقة النووية، وكذلك استضافة جامعة أبوظبي للفعاليات والمسابقات وتقديم البرامج التعليمية الموجهة حول الطاقة النووية وتقديم الدعم اللازم لشركة أتومينا، لتوسيع أطر العمل المتعلقة بالأبحاث ذات الصلة. وسيحظى الطلبة بإمكانية التقدم للحصول على فرص تدريبية في أتومينا، واستكشاف الوظائف الشاغرة المتوفرة لدى الشركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"