عادي
على هامش الحدث الأكبر عالمياً

«مركز حمدان بن محمد» و«أقدر» ينظمان ثماني محاضرات

23:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
AFR_0633

دبي:«الخليج»

على هامش الحدث الأكبر من نوعه في العالم «إكسبو 2020 دبي»، أعلن مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، متمثلاً في إدارة البحوث والدراسات، عن تنظيم 8 محاضرات توعوية بالتعاون مع برنامج خليفة للتمكين (أقدر). وسوف تقام المحاضرات في الفترة 24-30 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، في موقع فزعة (منطقة التنقل).

جاء الإعلان إثر تضافر الجهود المثمرة بين إدارة برنامج خليفة للتمكين (أقدر)، وبين إدارة البحوث والدراسات في المركز، تعزيزاً للرؤى الرامية بين الطرفين لتمكين المجتمعات واستدامتها. إذ تعد برامج التوعية بالتراث الثقافي المحلي أحد أهم الركائز المجتمعية لديمومة الهوية الوطنية.

وفي هذا الصدد أشارت فاطمة سيف بن حريز، مدير إدارة البحوث والدراسات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، أن المحاضرات التي ستلقيها مجموعة من المستشارين والباحثين والمسؤولين بالمركز تدور حول موضوعات ذات الصلة بالحرف القديمة ورموز البادية والبيئات الثلاث لدولة الإمارات.

وتحمل المحاضرات التي سينظمها المركز من تاريخ 24 ولغاية 30 أكتوبر الجاري في الساعة 8:30 مساء، عناوين الموضوعات التالية: الناقة، الحلال، المحمل، الطير، النخل، القهوة الخيل، اللؤلؤ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"