عادي
نظَّمته مجموعة الفطيم

"الفطيم": نجاح فعاليَّة اليوم المفتوح لتوظيف المواهب الإماراتية

19:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أقامت مجموعة الفطيم فعالية اليوم المفتوح المُخصَّص لاستقطاب الكوادر الإماراتيَّة الواعدة الباحثة عن الفرص الوظيفيَّة في القطاع الخاصِّ، وقد تمَّت استضافة أكثر من 2400 موهبة إماراتيَّة أبدت شغفاً وطموحاً لا حدود لهما ببناء مستقبل وظيفيٍّ واعِد ممَّا يصبُّ في مصلحة الوطن والمواطن.

شهدت الفعالية إقبالًا كبيراً من المُتقدِّمينَ والمُتقدِّمات فاق التوقّع، وكُلِّلَتْ بالنَّجاح لتعاونهم التام الذي عكس سعة صدورهم واحترامهم للنِّظام، وتعاملهم الرَّاقي مع الآخرين الَّذي يعكس الموروث الثقافي والأخلاقي لأبناء دولة الإمارات.

وأجرى مسؤولو مجموعة الفطيم الإداريون ما يزيد على 1706 مقابلات فوريَّة ل 200 فرصة عمل لسنة 2021، بدعم وحضور ممثلين من مجلس تنمية الموارد البشريَّة الإماراتيَّة في إمارة دبي وكُلية دبي للسِّياحة، سَتُسْهم هذه الخطوة في تحقيق زيادة حصَّة التَّوطين المُقرَّرة في المجموعة بنسبة 10٪ خلال العامَيْنِ المُقْبِلَيْنِ، تمَّ من خلال هذه المقابلة توثيق بيانات المواهب وخبرات المُشاركينَ لاختيار المَوْهبة المُناسبة في المكان المناسب.

في اليوم المفتوح استكشف المواطنونَ التَّنوُّع الكبير لِفُرَص العمل في مجموعة الفطيم في مختلف القطاعات، بما في ذلك السيارات والعقارات ومراكز التسوق والرعاية الصحية والتجزئة والتعليم والخدمات المالية والتأمين وتقنيات المعلومات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"