عادي

عزة بنت سليمان: العلم رمز العزة ومصدر الفخر والإلهام

20:16 مساء
قراءة دقيقتين

أكدت المهندسة عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية للجنة الأولمبية الوطنية أهمية الالتفاف حول علم دولة الإمارات رمز العزة والشموخ في كل المناسبات والأحداث والأوقات، لاسيما التي تتجلى فيها أسمى معاني الانتماء والعطاء لوطن الإمارات الذي احتضن أبناءه وبناته ومنحهم كافة سبل النجاح والتميز والازدهار.

جاء ذلك بمناسبة رفع علم الإمارات على مقر اللجنة الأولمبية الوطنية بقرية الأعمال في دبي بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية بدبي تزامناً مع احتفالات يوم العلم بحضور لفيف من الشخصيات العامة والرياضية التي حرصت على المشاركة والوجود في هذا الحدث الوطني البهيج.

حضر فعاليات رفع العلم الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للجولف، واللواء ناصر الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للكاراتيه، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، وهامل القبيسي نائب رئيس اتحاد الإمارات للألعاب الجليدية.

وأضافت عزة بنت سليمان: العلم مصدر الفخر والإلهام، ومنه نستمد قوتنا ونعزز ونرسخ قيمنا ومبادئنا السامية عندما نجدد العهد والولاء في ذات الموعد من كل عام والذي يصادف تاريخ تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم في البلاد، ليلتف الجميع حول راية الوطن معبرين عن مدى حبهم وتقديرهم للإمارات وقيادتها الرشيدة.

وأشارت بنت سليمان إلى أن العلم بما يمثله من قيمة وطنية ورمز فريد لأبناء الوطن في كل القطاعات يعد نبراساً وعلامة مضيئة نستنير بها لتحقيق الأهداف المنشودة، وعبرت عن فخرها واعتزازها بدور اللجنة الأولمبية الوطنية في تمثيل الوطن بكافة المحافل على كل المستويات، إذ تتم رؤية العلم مرفوعاً شامخاً أمام العالم بأكمله سواءً على منصات التتويج أو خلال طابور حملة أعلام الدول في مراسم افتتاح وختام الاستحقاقات المختلفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"