عادي
في يوم العلم يتجدد الولاء

هزاع بن زايد: الإمارات تمضي بثقة نحو المستقبل

01:17 صباحا
قراءة دقيقتين
1

أكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، عبر «تويتر» أن الإمارات كل يوم تصنع الفارق وتمضي بثقة نحو المستقبل بحضورها العلمي والعالمي.

وقال سموه في تغريدة على «تويتر»: «بالأمس احتفلت الإمارات بيوم العلم، الذي جددت فيه الولاء والوفاء للقيادة الحكيمة، واليوم ترسخ حضورها العلمي والعالمي، مع انطلاق أول مهمة إماراتية لمحاكاة الفضاء، والمشاركة المتقدمة في القمة العالمية للتغير المناخي، الإمارات تصنع الفارق كل يوم وتمضي بثقة أكبر نحو المستقبل».

ورفعت سموّ الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، حرم سموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، راعية جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم لإبداعات الطفولة، والمنبثقة عن جمعية النهضة النسائية بدبي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، وشعب الإمارات الوفي بمناسبة احتفالات الإمارات بيوم العَلم.

وقالت «لا بدّ لنا أن نترحم على روح الوالد باني إمارات العزة والكرامة، حكيم العرب المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، الذي غرس وأرسى علم الإمارات الخالدة في قلوبنا جميعاً، ثم على تراب إماراتنا الحبيبة وجعله خفاقاً يرفرف في فضاءات المجد والسموّ».

وأكدت أن الاحتفال بيوم العلم مناسبة غالية تبعث العزة في نفوسنا جميعاً، وتجدد الولاء للقيادة الرشيدة والانتماء لأغلى الأوطان إمارات الخير والسلام، لاسيما وأن قلوبنا جميعاً تتوحد نحو رايات الإمارات الخفاقة، حيث إن علم إماراتنا الحبيبة بفضل الله، وسواعد الفرسان يظل خفاقاً كل يوم فوق قمة جديدة من الإنجازات، لا سيما وأن احتفالنا بالخمسين المقبلة يزيد فخرنا بعلَمنا، وأن علم الإمارات سيظل شامخاً بعزيمة أبناء الوطن وإصرارهم على التميز والريادة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"