عادي

«إيدج» تستعرض 13 من حلولها ومنتجاتها

22:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

تعتزم «إيدج» المشاركة للمرة الثانية في معرض دبي للطيران بصفتها شريك الفعالية الرسمي للتكنولوجيا الدفاعية، وكونها مجموعة التكنولوجيا المتقدمة في المنطقة في قطاع الدفاع وغيره والتي تصنف بين أفضل 25 مورداً عسكرياً في العالم. ومن المقرر أن يعرض جناح «إيدج» محفظتها من الحلول والمنتجات والخدمات المتطورة في الطيران والفضاء والدفاع والتي تقدمها تسع شركات تابعة لها هي «هالكن»، و«الطارق»، و«أداسي»، و«سيجنال»، و«أمرك»، و«جال»، و«إي بي آي»، و«جاهزية»، و«هورايزن».

وستغطي مشاركة «إيدج» في الفعالية عدة مجالات تشمل الأنظمة المستقلة، والذخائر الموجهة بدقة، وخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة، وخدمات التدريب، وقطاع الطيران، والحرب الإلكترونية والاستخبارات. وتعتزم «إيدج» وشركاتها الإعلان عن إطلاق 13 منتجاً جديداً في السوق، إضافة إلى توقيع شراكات جديدة واتفاقيات لمشاريع مشتركة.

وعلاوة على إطلاق المنتجات الجديدة، سيعرض الجناح كلاً من صاروخ «AL TARIQ»؛ والطائرات المسيرة من طراز «Shadow 25» و«Shadow 50»؛ وسلسلة الصواريخ الموجهة بدقة «Thunder» و«Desert Sting»؛ وصاروخ «Nasef»؛ والصاروخ المضاد للسفن HAS-250؛ وطائرة «Garmousha» المسيرة؛ وأنظمة الذخائر الموجهة «Rash 1» و«Rash 2»؛ والطائرات المسيرة من فئة QX ونظام التضليل المتطور NavControl-G. كما سيعرض الجناح بشكل تفاعلي الخدمات والحلول التي توفرها الشركات المندرجة ضمن مجموعة إيدج، بما في ذلك الخدمات التي تقدمها شركة «جاهزية» التي أعلنت عن اندماجها مؤخراً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"