عادي

محمد بن راشد يعتمد شروط منح الإقامة للأجانب المتقاعدين

13:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي : «الخليج»
اعتمد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله»، الثلاثاء، خلال ترؤسه اجتماعاً لمجلس الوزراء في إكسبو دبي 2020، شروط منح الإقامة للأجنبي المتقاعد، موضحاً سموه أنه «يمكن للمتقاعدين إكمال إقامتهم معنا في دولة الإمارات. نرحب بالجميع في بلدنا».
وقال سموه على حسابه في «تويتر»: «ترأست اجتماعاً لمجلس الوزراء في إكسبو دبي 2020 اعتمدنا خلاله الطلب المقدم من وزارة الداخلية بالبدء باختبار القيادة الذاتية للسيارات على طرق دولة الإمارات، ورفع تقرير للمجلس لاعتمادها بشكل دائم مستقبلاً، في حال اعتمدت الوزارة تلك التقنية بالتنسيق مع الجهات المختصة. الإمارات ستكون الدولة الأولى في الشرق الأوسط والثانية عالمياً التي تختبر السيارات ذاتية القيادة في شوارعها».
وأضاف سموه: «هدفنا أن يكون هذا النوع من السيارات أكثر أماناً وسلامةً وجودة. وننتظر تقرير وزارة الداخلية بالتنسيق مع مكتب الذكاء الاصطناعي لنتائج الاختبارات لاتخاذ القرار المناسب».
وأوضح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: «كما اعتمدنا اليوم شروط منح الإقامة للأجنبي المتقاعد. حيث يمكن للمتقاعدين إكمال إقامتهم معنا في دولة الإمارات .. نرحب بالجميع في بلدنا».
وتابع سموه: «اعتمدنا اليوم ضمن جلسة مجلس الوزراء سياسة الصناديق الخاصة في الحكومة الاتحادية حيث يمكن للمؤسسات الحكومية وفق ضوابط ومعايير، إنشاء صناديق تمويلية تخدم برامجهم التنموية. والهدف رفع إنتاجية ومرونة العمل الحكومي، لتحقيق نتائج أفضل للجمهور».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"