عادي
تواصل احتفاءها بعام الخمسين

«الاتحاد للطيران» تستعرض إمكانات أبوظبي في رياضة السيارات

13:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الاتحاد


أبوظبي: «الخليج»

أطلقت الاتحاد للطيران مرحلتها الثالثة من سلسلة احتفالاتها باليوبيل الذهبي للإمارات. وتستعرض الاتحاد عبر سلسلة فيديوهات مصوّرة استضافتها لأسماء معروفة حول العالم من مشاهير وخبراء في مجالات مختلفة تغطي الفورمولا 1، والموسيقى والأزياء، للقاء نظرائهم من الإماراتيين في الدولة.
في الفيديو الافتتاحي تقوم متسابقة السيارات الإماراتية الأولى، آمنة القبيسي، باستعراض إمكانيات أبوظبي بوصفها إحدى وجهات سباقات السيارات العالمية. والقبيسي هي ابنة المتسابق الإماراتي المعروف خالد القبيسي، وتشارك في سباقات احترافية لسيارات فورمولا3، وبشكل أساسي في البطولة الآسيوية للفورمولا3، ولم يتجاوز عمرها الحادية والعشرين بعد.
وتعاونت الاتحاد مع القبيسي لاستضافة البريطاني سام فين، الخبير برياضة السيارات وصاحب مدونة الفيديو @seenthroughglass على حلبة مرسى ياس.
وقالت أمينة طاهر، نائب الرئيس لشؤون العلامة والتسويق والرعايات في الاتحاد للطيران: «تحتضن الإمارات العربية المتحدة تشكيلة مذهلة من أماكن الجذب السياحي، وفي إطار هذا الفيديو حرصنا على تعريف العالم على أحد تلك الجوانب من خلال إلقاء نظرة خاطفة على مشاهد سباقات السيارات، خاصة أننا نستعد لاستضافة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي الشهر المقبل».
وأضافت: «مع تخفيف القيود المتسارع الذي يشهده سوق السفر في الآونة الأخيرة، تفتح الإمارات العربية المتحدة ذراعيها للعالم وتدعوهم بكل حب لزيارتها ونأمل أن نتمكن من خلال هذا الفيديو أن نلهم المزيد من عشاق السباق والسيارات لزيارة أبوظبي والاستمتاع بسباق الفورمولا1 في حلبة مرسى ياس، إلى جانب الكثير غيرها من المناسبات والفعاليات والأنشطة الشيقة الممتدة على مدار العام».

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"