عادي

الشيخة فاطمة تهنّئ طالبات كليات التقنية في حفل تخرجهن بـ«إكسبو»

13:51 مساء
قراءة دقيقتين
الشيخة فاطمة بنت مبارك


هنأت سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات» خريجات كليات التقنية العليا دفعة عام 2021 «صناع المستقبل» بمناسبة تخرجهن هذا العام الذي تزامن مع احتفالات دولتنا الحبيبة بعيدها الخمسين. متمنية لهن كل التوفيق والنجاح في شتى مجالات العلم وميادين العمل المختلفة.
جاء ذلك في رسالة نقلتها الشيخة الدكتورة موزة بنت طحنون بن محمد آل نهيان، لخريجات كليات التقنية العليا خلال حضورها حفل تخريج طالبات برنامج الهندسة التطبيقية دفعة عام 2021، البالغ عددهن 622 وأقيم في مقر «إكسبو 2020 دبي».
وقالت الشيخة الدكتورة موزة للخريجات: «من موقعي هذا وبالنيابة عن «أم الإمارات» سموّ الشيخة فاطمة أبلغكن تحياتها وسلامها ومباركتها لكل خريجة منكن بمناسبة تخرجكن الميمون وتمنياتها لكن بمستقبل زاهر مملوء بالنجاح والتوفيق».
وأضافت: إننا ونحن نحتفل بتخريج مهندسات المستقبل نتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان الى «أم الإمارات» لرعايتها مسيرة المرأة منذ التأسيس إلى التمكين والريادة، فكان عطاؤها لا حدود له، لتبقى سموّها النموذج المشرف والملهم لابنة الامارات؛ فشكراً أم الإمارات شكراً رائدة العطاء.
وثالت إن الاحتفال في أحضان «إكسبو» هذا الحدث العالمي الذي تستضيفه دولة الإمارات، إنما جاء ليعلن للعالم مكانة ابنة الامارات وما وصلت إليه من تميز بفضل رؤية قيادتنا الحكيمة؛ فنحن نفخر اليوم بأن الإماراتية تشكل 60 في المئة من القوى العاملة والمنظمة لهذا الحدث العالمي فهؤلاء هن بنات الإمارات رهان الوطن وصورته المشرفة.
وتقدمت الشيخة الدكتورة موزة بهذه المناسبة بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى القيادة الرشيدة. ولكليات التقنية العليا..هذه المؤسسة العريقة التي خرجت على مدار 33 عاماً كفاءات وطنية مؤهلة لسوق العمل ومستعدة للمستقبل والشكر موصول لأولياء أمور الطالبات الخريجات.
فيما رحبت الدكتورة عائشة بوشليبي، مديرة كليات التقنية العليا بدبي بالشيخة الدكتورة موزة، مثمّنة تشريفها حفل تخريج طالبات الهندسة التطبيقية.
وعبرت بهذه المناسبة عن خالص الشكر والعرفان للقيادة الحكيمة لدعمها المستمر لمسيرة كليات التقنية العليا مما مكنها من أداء دورها السامي في إعداد الكفاءات الوطنية.
من ثم أعلنت باسم مجلس الأمناء تخريج 622 خريجة من برنامج الهندسة التطبيقية من بين خريجات دفعة عام 2021 «صناع المستقبل» والبالغ عددهم 3848 خريجاً وخريجة.
وعبرت خريجات الهندسة عن سعادتهن بتخرجهن بحضور الشيخة الدكتورة موزة، وأن يكون حفلهن في إكسبو 2020 كما تقدمن بالشكر لكل من دعم نجاحهن.
ثم سلمت الشيخة الدكتورة موزة ترافقها الدكتورة بوشليبي الشهادات للخريجات. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"