عادي

فحوص نظر مجانية لأيتام «التمكين الاجتماعي» بدعم «الجابر للنظارات»

20:16 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الفحص في السيارة المتنقلة

الشارقة: «الخليج»

في إطار تعاون مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي ومركز الجابر للنظارات، قدم المركز فحوصاً طبية مجانية ل 55 مستفيداً من الأيتام والأوصياء المنتسبين للمؤسسة، عبر حافلته الطبية المتنقلة المزودة بأجهزة الكشف اللازم عن النظر، وتقديم نظارات طبية مجانية، دعماً للجانب الصحي لهم، والمساهمة الفاعلة في تكافل أفراد المجتمع لدعم أسر الأيتام.

وأفادت نوال الحامدي، مديرة إدارة الرخاء الاجتماعي «نتقدم بالشكر الجزيل لمركز الجابر للنظارات على مساهمتهم الفاعلة في دعم برامج التمكين الصحي لمنتسبينا، الذي يعدُّ جزءاً أساسياً من مسؤولياتنا تجاه أيتام وأوصياء المؤسسة، ويشكل إحدى الآليات المستخدمة لتعزيز الصحة العامة بتقديم خدمات الرعاية الصحية،هادفين إلى العناية بصحة المنتسبين وملامسة احتياجاتهم الطبية وتقديم المساعدات اللازمة لهم، لينعكس إيجاباً على تحسين مستويات الحياة الصحية بشكل عام».

فيما قال أحمد عبد الله جابر بالشالات - المدير التنفيذي للمركز «في مركز الجابر لا نتحدث عن أحدث تصاميم النظارات فقط، بل عن مساعدة عملائنا باتخاذ الخيارات الصحيحة، فضلاً عن مشاركتنا في معظم الخدمات المجتمعية التي تلبي إحتياجات جميع الفئات».

وثمنت أم عمار - إحدى المنتسبات للمؤسسة - جهود المؤسسة قائلة:«بارك الله جهود جميع القائمين على خدمة أسر الأيتام. وهذه مبادرة طيبة لرعاية صحة المنتسبين. فأنا لدي مشكله في النظر والحمد بفضل الله ثم المؤسسة تم فحص نظري وتفصيل نظارة طبية لي ولم أكن قادرة على توفيرها فجزاهم الله عنا خير الجزاء».

وقال ابن المؤسسة عبد الرحمن علي «أشكر جميع العاملين في المؤسسة على دعمهم الدائم وتقديمهم الرعاية الشاملة للمنتسبين، وجهودهم في تطوير مهارات الأبناء والأوصياء، وتعاونهم الفعال في المجتمع، وإطلاقهم مبادرات قيمة وشاملة وهادفة. كما أخص بالشكر مركز الجابر للنظارات على مبادرتهم الطيبة مع المؤسسة بتقديم فحص نظر شامل و نظارات طبية مجانية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"