عادي

تكريم 34 يتيماً من أبناء مؤسسة الشارقة للتمكين

00:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي

الشارقة: «الخليج»

كرمت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي و«تعاونية الشارقة» 34 ابناً من أبناء المؤسسة المتدربين في أفرع التعاونية، وذلك ضمن برنامج التدريب والتطوير الذي تنفذه المؤسسة بهدف تأهيل وتدريب الأيتام من طلبة خريجي الجامعات مهنياً. ويأتي هذا التعاون نتاج الشراكة والتعاون بين الجهتين في جانب التمكين المهني لتحقيق أقصى استفادة ممكنة لمنتسبي المؤسسة.

وقالت نوال الحامدي، مدير إدارة الرخاء الاجتماعي في المؤسسة: نشكر «تعاونية الشارقة» على هذا الدعم والتكريم وإتاحة الفرصة لتدريب 26 متدرباً بالحصول على التدريب المهني في أفرع إمارة الشارقة و8 أبناء في أفرع المنطقة الشرقية خلال العام الحالي، مما يصب في مصلحتهم وفي تزويدهم بالمهارات العملية، ودعم قدراتهم في الجانب الوظيفي، وانعكاسه بالتالي على شخصية الأبناء، والارتقاء بمهارات التواصل لديهم في بيئة العمل، ما يدعم ثقتهم بأنفسهم، ويوفر لهم الاستفادة العملية ومحاكاة للواقع العملي ليهيئ لتمكينهم وظيفياً.

من جانبه، قال هلال أحمد المحرم، مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية: تم الاحتفاء بتخريج الدفعة الثالثة لطلاب مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، ويأتي هذا نتاجاً للتعاون المشترك بين الجهتين، حيث تم خلال هذه الفترة تدريب 34 متدرباً هذا العام بنجاح، ونتمنى التوفيق لهم، ونأمل أن نجدد التعاون مع المؤسسة في العام المقبل مع عدد جديد من المتدربين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yck35ap7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"