عادي
استضافت 180 من منظمي الرحلات

«سياحة رأس الخيمة» توطّد علاقاتها مع قطاع السفر السويسري

20:08 مساء
قراءة دقيقتين

رأس الخيمة: «الخليج»

تستضيف هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة اجتماع الجمعية العمومية السنوي الأول لرابطة السفر السويسري عقب الجائحة، حيث تستقبل الإمارة أكثر من 180 من ممثلي وكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحية في سويسرا، خلال الفترة من 17 - 20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021.

وكان نهج رأس الخيمة التدريجي للتطوير السياحي، بالاعتماد على الجاذبية الأصلية للوجهة، العامل الأبرز لاختيار الإمارة من قبل الرابطة لاستضافة الاجتماع الأول بعد الجائحة منذ عامين. ومع تزايد عدد المسافرين السويسريين الذين يتطلعون إلى استكشاف هذه الوجهة السياحية الطبيعية، ومع تجاوز عدد الزوار من سويسرا منذ بداية العام وحتى تاريخه (من يناير إلى سبتمبر) فعلياً أرقام عام 2020 بالكامل؛ فإن هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تستفيد من هذا الزخم، وتقدم لضيوف الرابطة المشاركين في الحدث على مدى 3 أيام باقة من تجارب الإمارة المميزة، بدءاً من الأنشطة الجبلية الحافلة بالحماس والتشويق في قمة جبل جيس، أعلى قمة جبلية في دولة الإمارات؛ وصولاً إلى أول مزرعة لؤلؤ في الدولة، وما بينهما من مناظر طبيعية خلابة للغاية.

وتتيح استضافة اجتماع الرابطة فرصة فريدة لتوطيد العلاقات مع شركاء قطاع السفر السويسري، وهي سوق رئيسية لتصدير السياح مؤهلة للتنمية، وفقاً لراكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة.

وقال فيليبس: «إنه لشرف كبير أن يتم اختيار رأس الخيمة كوجهة مضيفة لاجتماع الجمعية العمومية السنوي لرابطة السفر السويسري، لا سيما وأنه اجتماعها الأول عقب الجائحة. وهذا يعكس الشعبية المتنامية للإمارة بين أوساط المسافرين السويسريين، ممن تجذبهم وفرة معالم الجذب السياحي الطبيعية لدينا، بدءاً من الشواطئ عالمية المستوى والكثبان الرملية المتموجة، ووصولاً إلى التجارب الجبلية المبهجة؛ فضلاً عن كونه دليلاً على فاعلية وقوة تدابير الصحة والسلامة التي نطبقها».

وأضاف فيليبس: «لا شك في أن زوارنا السويسريين وضيوف الرابطة سيختبرون إجازة فريدة من نوعها في رأس الخيمة، هذه الوجهة الآمنة والمعتمدة من قبل شركة «بيرو فيريتاس» الرائدة عالمياً في مجالات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات وختم «السفر الآمن» من المجلس العالمي للسفر والسياحة. ويسعدنا أن نلتقي شركاءنا في قطاع السفر السويسري على أرض الواقع، وأن نوفر لهم عروض وجهتنا المتنوعة خلال فترة الحدث الذي نأمل أن يثمر عن مشاريع سياحية مفيدة للطرفين في عام 2022، وما بعده».

وقال رئيس رابطة السفر السويسري ماكس إي. كاتز: «لا شك في أن مزيج رأس الخيمة الفريد من الجمال الطبيعي الأخّاذ والثقافة والتراث وأنشطة المغامرة وخدمات الإقامة الفاخرة، يوفر جميع الاحتياجات المطلوبة للمسافرين السويسريين الذين يتطلعون بشكل متزايد إلى حجز ملاذ طبيعي في الإمارة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"