عادي

الألعاب البارالمبية تبحث استعدادات المشاركة في آسيوية الشباب

18:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عقد الجهازان الفني والإداري لبعثة الإمارات المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية للشباب التي تقام في البحرين اجتماعاً ناقش آخر الاستعدادات الفنية والإدارية للوقوف على مدى استعداد المشاركين من جميع النواحي الفنيّة والإدارية والتأكد من أن كل التحضيرات تسير على أفضل وجه.
تنطلق الدورة نهاية الشهر الحالي وتشارك بعثة الإمارات في خمس ألعاب بارالمبية هي: ألعاب القوى، ورفعات القوّة، والريشة الطائرة، والبوتشيا وكرة الطاولة.
ووصف ذيبان سالم المهيري، الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية المشاركة في الألعاب الآسيوية للشباب بأنها أمر غاية في الأهمية من أجل إعداد جيل قادم من أبطالنا من أصحاب الهمم وإكسابهم خبرات المنافسات القوية والدخول في أجواء البطولات البارالمبية.
وأضاف المهيري: إن اللجنة البارالمبية الإماراتية تضع على رأس أولوياتها خطط إعداد الشباب وتجهيزهم من خلال توسيع قاعدة الممارسة أولاً، ثم انتقاء المتميزين منهم لينضموا للمنتخبات الوطنية للمشاركة في المحافل والاحتكاك بالمنتخبات الأخرى، أو انضمامهم للمنتخبات الوطنية الأولى في فترات الإعداد ليكتسبوا الخبرات من لاعبي الصف الأول حتى يسيروا على الدرب نفسه.
من جهته أكد الدكتور عبد الرزاق أحمد بني رشيد، عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الإماراتية رئيس البعثة ثقته الكاملة في قدرة جميع أفراد البعثة من إداريين ومدربين ولاعبين على الظهور بالصورة التي تليق باسم الرياضة البارالمبية الإماراتية.
وأضاف: هذا شيء متوقع بعد المشاركة المتميزة خلال دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020»، وبإذن الله سوف يسير الشباب على درب الكبار في تحقيق الإنجازات واعتلاء منصات التتويج في البحرين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"