عادي

الملاكم الفلسطيني أبوسل يخسر نزاله الأولمبي الأول

19:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوسل

باريس (أ ف ب)

خسر الملاكم الفلسطيني وسيم أبوسل نزاله الأولمبي الأوّل أمام السويدي نبيل إبراهيم، في وزن 57 كلغ ضمن منافسات الدور ال32 في ألعاب باريس الأحد.

وعلى وقع مؤازرة الجماهير في قاعة «نورث باريس أرينا»، دخل أبوسل (20 عاماً) الحلبة مدركاً في قرارة نفسه أنه يخوض النزال الأكبر في مسيرته.

وتأهل إبراهيم إلى الدور التالي بإجماع آراء الحكام، بعدما سيطر على الجولات الثلاث؛ حيث بدا الفارق واضحاً بينه وبين منافسه الفلسطيني.

وتشارك البعثة الفلسطينية بثمانية رياضيين في العرس الأولمبي، باحثة عن تحقيق أول ميدالية في تاريخها.

وكانت الأضواء سلّطت على أبوسل بعدما ارتدى أثناء حفل الافتتاح غير المسبوق على نهر السين الجمعة قميصاً أبيض يظهر طائرات حربية تقصف فوق أطفال يلعبون، وعلى كمها غصن زيتون وكلمة حرية.

كشف رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية جبريل الرجوب، أن الوفد حصل على موافقة منظّمي الألعاب كي يرتدي الملاكم أبوسل القميص.

وهي المشاركة الفلسطينية الثانية في النسخة الحالية، إذ كان السباح يزن البواب (24 عاماً) دشّن حضور بلاده بخوضه غمار الدور الأول لسباق 100م ظهراً؛ حيث حلّ ثالثاً في السلسلة الأولى من التصفيات وال43 من أصل 46، باجتيازه المسافة بزمن 58.26 ثانية على مسبح «لا ديفانس أرينا»، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لحجزه بطاقة الدور نصف النهائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2bj5hdmp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"