عادي
نائب ترامب يرد على نجمة هوليود

معركة «نساء القطط» تتصاعد بين فانس وجينيفر أنيستون

19:03 مساء
قراءة دقيقتين
1

تصاعدت معركة تصريح «نساء القطط» بين الممثلة الشهيرة جينيفر أنيستون، والمرشح لمنصب نائب الرئيس الأمريكي جي دي فانس، بعد أن استهدف من خلاله بعض سيدات الحزب الديمقراطي، بمن في ذلك كامالا هاريس، ثم اضطر للرد على نجمة مسلسل مسلسل Friends، عندما دخلت طفلته الصغيرة في سياق الهجوم المتبادل.

وهاجمت جينيفر أنيستون تصريحات لفانس تعود إلى عام 2021، وقالت على منصة «إنستغرام»: «لا أصدق حقاً أن هذا يأتي من نائب رئيس محتمَل للولايات المتحدة. كل ما يمكنني قوله هو: (فانس، أصلِّي أن تكون ابنتك محظوظة بما يكفي لإنجاب أطفال يوماً ما)».

  • رد فانس

وفي مقابلة قبل ثلاثة أعوام، وصف فانس الديمقراطيات بأنهن «مجموعة من (نساء القطط) بلا أطفال - اللواتي يشعرن بالتعاسة في حياتهن الخاصة.. لذا يردن جعل بقية البلاد بائسة أيضاً». وقال: «إن مستقبل الديمقراطيين بأكمله يسيطر عليه أشخاص ليس لديهم أطفال.. كيف يكون من المنطقي أننا سلمنا بلادنا إلى أشخاص ليس لديهم مصلحة مباشرة فيها؟»، لكنه عاد وقال يوم السبت: «إن تعليق سيدات القطط تم إخراجه من سياقه وإنه لم يكن ينتقد النساء اللاتي ليس لديهن أطفال. وقال: إنه كان يحاول القول إن الديمقراطيين «مناهضون للأسرة».

وقالت جينفير أنيستون: «آمل ألا تحتاج ابنتك إلى اللجوء إلى التلقيح الاصطناعي كخيار ثانٍ، لأنك تحاول انتزاع ذلك منها أيضاً». ويبدو أن تعليقات أنيستون تشير إلى تصويت فانس مع الجمهوريين في مجلس الشيوخ، الشهر الماضي، لمنع التشريع الذي كان من شأنه أن ينشئ حقاً وطنياً في التلقيح الاصطناعي.

ورد فانس خلال تجمع انتخابي: «يقول مشاهير هوليوود: حسناً، جي دي فانس، ماذا لو كانت ابنتك تعاني مشاكل في الخصوبة؟.. أولاً وقبل كل شيء، هذا مثير للاشمئزاز لأن ابنتي تبلغ من العمر عامين. وثانياً، إذا كانت تعاني مشاكل في الخصوبة، فسأبذل قصارى جهدي لمساعدتها لأنني أعتقد أن الأسرة والأطفال أمر جيد».

وجذب منشور جنيفر أنيستون على إنستغرام اهتماماً واسع النطاق هذا الأسبوع. وناقشت أنيستون سابقاً كيف حاولت دون جدوى إنجاب أطفال من خلال التلقيح الاصطناعي.

كما علقت ميغان ماكين، ابنة جون ماكين، السيناتور الجمهوري الراحل، بالقول: إن تعليقات فانس تستفز حتى النساء الأكثر تأييداً لترمب. كما ردَّت إيلا إمهوف، ابنة زوج هاريس، على فانس، عبر «إنستغرام»، وقالت: «كيف يمكنك أن تكون بلا أطفال عندما يكون لديك أطفال جميلون مثلي ومثل كول؟!»، وشاركت بياناً سابقاً لوالدتها كرستين إمهوف، أشادت فيه بدور هاريس بوصفها أماً «محبة وحنونة».

وهاريس لم تُنجب أطفالاً، لكنها تشارك في تربية ابني زوجها، دوج إيمهوف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2usubxuk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"