عادي

«طرق دبي» تعيد تدوير 20 ألف قطعة ملابس مستعملة

20:59 مساء
قراءة دقيقتين
وضع الملابس بعد إعادة تد ويرها
روضة المحرزي

دبي: «الخليج»

قامت هيئة الطرق والمواصلات من خلال النسخة الرابعة لمبادرة «كسوة خير» بتجميع وإعادة تدوير 20 ألف قطعة من الملابس المستعملة وذلك بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين للهيئة وهم شرطة دبي، وهيئة الصحة في دبي، وبلدية دبي، والإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، وموانئ دبي، وشركة سيركو، وإنوك، ومكتبة المجرودي.

وتميزت المبادرة بمشاركة واسعة من مراكز ذوي الهمم مركز راشد لأصحاب الهمم، ونادي دبي لأصحاب الهمم، ومركز دبي للرعاية الخاصة، وجمعية النور لتأهيل أصحاب الهمم، ومركز دبي للتوحد، ومركز أولادنا لذوي الإعاقة، ومركز دبي لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم، ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم.

وأوضحت روضة المحرزي، مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة، أن النسخة الرابعة من مبادرة «كسوة خير» قامت بإعادة تأهيل 20 ألف قطعة ملابس مستعملة (زي رسمي مستعمل) بمشاركة تطوعية متميزة ل 245 شخصاً من فئة أصحاب الهمم أنجزوا 555 ساعة تطوعية في إعادة تدوير وتصميم الملابس المستعملة، والتي يتم توزيعها بعد ذلك على الفئات المحتاجة في الدول الشقيقة والصديقة عن طريق جمعية دار البر.

وعبرت مريم عثمان، المدير العام في مركز راشد لأصحاب الهمم عن سعادتها باختيار مركز راشد لأصحاب الهمم، ليكون جزءاً من مبادرة «كسوة خير».

وأشاد ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية المدير التنفيذي في نادي دبي لأصحاب الهمم مبادرة هيئة الطرق والمواصلات الرامية لتعزيز التكافل المجتمعي وثقافة التطوع وحب العمل والتعاون حتى تحقق هذه المبادرة جميع الأهداف التي تقام من أجلها وصولاً إلى الغايات المبتغاة.

عبرت د. مهشيد صالحي مديرة مركز دبي للرعاية الخاصة عن امتنانها وسعادتها باستقبال أعضاء من هيئة الطرق والمواصلات لزيارة المركز، كما توجه خالد الحليان، رئيس جمعية النور لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم بخالص الشكر إلي مطر الطاير- المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات في دبي، على إعطائهم الفرصة للمشاركة بالمبادرة.

من ناحيته رحب المهندس محمد سيف العريفي مدير ادارة التأهيل المهني والزراعي في مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بمشاركة المؤسسة في النسخة الرابعة من مبادرة الهيئة.

وقال عبد الله بالعومة مدير إدارة الخدمات العامة والشؤون الإدارية في هيئة الصحة بدبي، إن العمل الاجتماعي والتنموي يمثل جزءاً مهماً من أدوار «صحة دبي».

ومن جهتها قالت ليلى عباس – مدير إدارة التسويق المؤسسي والعلاقات في بلدية دبي: «إننا سعداء جداً لأية مشاركات حقيقية مع مختلف الجهات سواء كانوا أفراداً أم مؤسسات، حكوميةً أو خاصة.

كما ثمن الرائد الدكتور أحمد يوسف الشنقيطي مدير إدارة الاتصال الحكومي للإدارة العامة في الدفاع المدني بدبي، مبادرة كسوة خير، والرسالة الإنسانية السامية المقدمة من خلالها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"