عادي
الشحي: المضمار شهد تطورات عديدة في مختلف المرافق

640 ألف درهم جوائز سباق «ند الشبا» بمضمار جبل علي

20:34 مساء
قراءة دقيقتين

يستضيف مضمار جبل علي، يوم الجمعة، المقبل حفل سباق «ند الشبا»، الثالث للموسم «2021-2022»، ويتألف الحفل من ستة أشواط، بمشاركة 94 جواداً، تبلغ القيمة الإجمالية لجوائزها المالية 640 ألف درهم، برعاية عدد من الشركات الوطنية.

وأعلنت إدارة المضمار ترحيبها بالجمهور في ثالث سباقات المضمار العائلي، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية باتباع بروتوكول كوفيد-19، وفقاً لتوجيهات الجهات المختصة، وتتضمن الإجراءات ألا يزيد الحضور الجماهيري على 70 في المئة، بحد أقصى 7 آلاف شخص.

وتقدمت إدارة مضمار جبل علي بخالص التهاني لقيادة الدولة الرشيدة وشعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني ال50 للإمارات، متمنين لدولتنا الفتية المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادتها الرشيدة.

وأكد أحمد سعيد الشحي، عضو اللجنة المنظمة لسباقات مضمار جبل علي، أنه بناء على توجيهات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، مؤسس وراعي «جبل علي»، أكمل المضمار جاهزيته لاستقبال الجماهير، وأعرب عن أمله في إخراج السباق الثالث للمضمار العائلي بصورة رائعة ترضي الجميع من ملاك ومدربين وفرسان بالإضافة إلى جمهور المضمار العريض، وقال إن المضمار شهد تطورات عديدة في مختلف المرافق بهدف توفير تجربة رائعة للجمهور، وما زالت الإدارة تسعى لإضافة المزيد من الخيارات لجعل المضمار وجهة مفضلة لعشاق الفروسية وسباقات الخيل.

وأكد المهندس شريف الحلواني مدير المضمار، اكتمال جميع الاستعدادات لاستضافة السباق الثالث، وقال: «نتمنى أن يخرج اليوم على الصورة المثلى التي يتمناها جميع الرعاة آملين أن يستمر تواصلنا في المواسم المقبلة لدعم سباقات الخيل في الدولة بصفة عامة وفي المضمار الأصفر بصفة خاصة».

وتوجه الحلواني بالنيابة عن سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، بخالص الشكر والتقدير لجميع رعاة السباقات ليوم الجمعة القادم، متمنياً أن تكون إدارة المضمار دائماً عند حسن ظنهم، كما توجه أيضاً بالشكر لهيئة الإمارات للسباق، وللأجهزة الإعلامية التي تسهم بفعالية في نشر فنيات هذه الرياضة العريقة.

ورصدت المؤسسات والشركات الراعية لسباق ند الشبا جوائز مالية للأشواط الستة، بلغت قيمتها الإجمالية 460 ألف درهم موزعة كالتالي: 60 ألف درهم للشوط الأول «كأس يوم الشهيد»، ويقام الشوط الثاني برعاية الشعفار للاستثمار وتبلغ قيمة جوائزه 100 ألف درهم، والشوط الثالث برعاية شادويل وهو أيضاً بقيمة 100 ألف درهم، وترعى دبي للمرطبات الشوط الرابع، وتبلغ قيمة جوائزه 60 ألف درهم، وخصصت 64 ألف درهم للشوط الخامس برعاية بنك دبي التجاري، و76 ألف درهم للشوط السادس برعاية (اس آي اس – المملكة المتحدة).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"