عادي
بداية عربية في رابع سباقات «الأصفر»

«المرعب» يسعى لمواصلة انتصاراته في مضمار جبل علي

23:34 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة

دبي: أحمد عزت

يتجدد اللقاء مع سباقات مضمار جبل علي اليوم الجمعة، حيث ينطلق الحفل الرابع في روزنامة المضمار العائلي للموسم الجاري، ويفتتح الحفل بسباق مخصص للخيول العربية الأصيلة، كما يشتمل على ستة أشواط للخيول المهجنة الأصيلة.

ويشهد الحفل مشاركة 63 جواداً، ويبلغ مجموع جوائز السباق المالية 484 ألف درهم، وينطلق الحفل بسباق مخصص للخيول العربية الأصيلة المبتدئة إنتاج الإمارات، ويمتد لمسافة 1400 متر، ويبرز في هذا الشوط 6 جياد بشعار خالد النابودة.

ويشهد الشوط الثاني الممتد لمسافة 1400 متر «هانديكاب» مشاركة 9 جياد 6 منها بشعار شادويل أبرزها «المرعب» بإشراف مصبح المهيري الذي اختتم الموسم الماضي بفوز على ذات المضمار والمسافة، و«اشتراك» بإشراف دووج واتسون الذي افتتح الموسم الأصفر بفوز على «لو أوف بيس» بإشراف سيمار، ويحمل «فنار» بإشراف واتسون الوزن الأعلى في السباق.

ويحتضن الشوط الثالث سباقاً للمبتدئة في عمر الثلاث سنوات لمسافة 1200 متر، ويشهد مشاركة 7 جياد منها «ديجنيتي جوي» بإشراف مصبح المهيري الذي أحرز الوصافة في جبل علي من قبل، وينافسه كل من «نو ليميتس» بإشراف سيمار و«نمر» بإشراف هلال العلوي.

وفي الشوط الرابع تخوض الخيول تحدي سرعة لمسافة 1000 متر «هانديكاب».

ويمتد الشوط الخامس لمسافة 1950 متراً «هانديكاب»، وتنطلق «ليدي سناز» بإشراف سيمار الفائزة في الحفل الماضي أمام «روفر» بإشراف واتسون و«زوكيني» بإشراف أحمد بن حرمش.

وفي الشوط السادس لمسافة 1800 متر «هانديكاب»، يواجه «القعقاع» بإشراف واتسون منافسة قوية من 5 جياد، وكان «القعقاع» افتتح الموسم بأداء قوي في ميدان، وفي هذا السباق تنافسه «داون أون دا بايو» بإشراف سالم بن غدير ورفيقها في الاسطبل «مونوسكي»، بينما يستفيد «بريفنت» بإشراف أحمد بن حرمش من عامل الوزن بعد حلوله في المركز الثالث في مشاركته الوحيدة محلياً.

ويختتم الحفل بسباق للمبتدئة لمسافة 1600 متر، بمشاركة 7 جياد، يبرز من بينها «إكسبرس روت» بإشراف واتسون وغريمه «يورمان» بإشراف سيمار، ويدفع هلال العلوي بالجواد «ليدرشيب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"