عادي

«الفطيم تويوتا» تطلق «ريز» الجديدة في الأسواق

12:43 مساء
قراءة دقيقتين
تويوتا

«الفطيم تويوتا» تطلق «ريز» الجديدة في الأسواق
دبي:«الخليج»
 أعلنت شركة الفطيم تويوتا عن إطلاق مركبتها الجديدة «ريز» في أسواق الشرق الأوسط، والتي تهدف إلى تسليط الضوء على حرص الشركة على طرح مركبات تضم مزايا جديدة وعملية تلبي التطلعات المتنامية والمتنوعة لعملاء الشركة المميزين، إذ تتّسم هذه المركبة بمواصفات عملية، ومستويات استثنائية من الاقتصاد في استهلاك الوقود، والقدرة على المناورة، إلى جانب التصميم اللافت، ورحابة المقصورة الداخلية، والعديد من المزايا الأخرى.
يبلغ طول مركبة تويوتا «ريز» الجديدة حوالي أربعة أمتار، ما يجعلها مثالية لمن يرغب في الاستمتاع بمساحة أمتعة أكبر ومستويات إضافية من السلامة التي طالما عُرِفَت بها المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات، إلى جانب الاستفادة من القيادة السلسة التي تتميز بها المركبات المدمجة. كما تُعَد مركبة تويوتا «ريز» الجديدة ملائمة للرحلات الترفيهية في عطلة نهاية الأسبوع، وكذلك للاستخدام اليومي، وقد تم تطويرها باعتبارها مركبة نشطة وعملية ومدمجة، لتوفر لعملائها حلول تنقل عالمية المستوى في جميع ظروف القيادة. وتم تطوير جميع جوانب المركبة حديثاً، بما في ذلك منصتها ونظام الدفع فيها، وذلك لتحقيق أقصى مستويات الأداء والراحة والأمان.
وقال آندي بارات، العضو المنتدب لـشركة «الفطيم تويوتا»: «تمثلت رؤيتنا عند تطوير مركبة تويوتا «ريز» في تمييزها عن باقي المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات الموجودة حالياً في الأسواق، وذلك من خلال مزج التصميم الرحب والمميز للمقصورة الداخلية، مع الارتباط الموثوق لميزات القدرة على المناورة والسلامة والثبات. وتضمن المنصة الجديدة لمركبة تويوتا «ريز» مستويات عالمية من التحكم والثبات والراحة في القيادة، فضلاً عن مجموعة أخرى من المزايا المصممة بعناية لتلبية احتياجات عملاء تويوتا المميزين في المنطقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"