عادي
بالتزامن مع العيد الخمسين

«الأرشيف الوطني» يقدم تاريخ الإمارات وحضاراتها عبر «طيران الاتحاد»

20:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بطاقات بريدية تذكارية وطنية
تعاون الأرشيف الوطني وطيران الاتحاد

أبوظبي: «الخليج»

بالتزامن مع احتفالات العيد الخمسين، أعلن «الأرشيف الوطني» بالتعاون مع «طيران الاتحاد» عإطلاق بعض الخدمات التثقيفية للمسافرين التي تزوّدهم بمعلومات موثقة عن تاريخ الإمارات المجيد وتراثها العريق، وهذا ما يسهم في ترسيخ سمعة دولة الإمارات عالمياً، وينسجم مع المبدأ السادس من المبادئ العشرة التي اعتمدها صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، للخمسين عاماً القادمة.

وتتمثل الخدمات التثقيفية، بتوفير عدد كبير من إصدارات الأرشيف في صالات انتظار درجة الأعمال في مطار أبوظبي، ليتسنى للمسافرين قضاء وقت ممتع في الاطلاع على تاريخ الإمارات وتراثها.

وبمناسبة العيد الخمسين، استقبل طيران الاتحاد القادمين إلى الدولة على متن رحلاته بعدد من بطاقات ذاكرة الوطن البريدية التذكارية «البوست كارد»، التي قدّمَها «الأرشيف الوطني».

وهذا التعاون كفيل بأن يشغل وقت المسافرين بما هو ممتع ومفيد، ويثري معارف المهتمين بماضي الإمارات وتراثها النفيس، بما ينسجم مع رسالة الأرشيف التي تحثّ على تقديم المعلومات الموثقة إلى عامة الناس. ولما كان المسافرون على متن «الاتحاد» من مختلف أنحاء العالم فإن هذه الخدمات التثقيفية تعمل على ترسيخ سمعة الدولة، وهي تقدم الكلمة الموثقة والصورة التاريخية المعبّرة للمسافر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"