عادي

«مهرة» يتوج بالبطولة الشهرية لنادي الحبتور

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو فريق مهرة يحتفلون بكأس البطولة

أحرز فريق مهرة كأس البطولة الشهرية لنادي الحبتور للبولو والفروسية بعد مباراة دراماتيكية جمعته مع فريق بن دري، ولم تكتمل وتوقفت في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثالث، بعدما سقط راشد بن دري من على صهوة حصانه، بعد احتكاكه مع أحد منافسيه، ليتوقف اللعب عند نتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما، بسبب عدم مقدرة فريق بن دري على مواصلة اللعب، ليعلن الحكم فوز فريق مهرة بالكأس.

فقد فريق بن دري لقبه الأول، بعدما بقي لنحو أكثر من شهرين محافظاً على مستواه وحاصداً للبطولات، وهو ما ترجمه بالفوز بثلاثة ألقاب تباعاً.

وعقب المباراة النهائية، قام فيليب دامات، مدير فندق نادي ومنتجع الحبتور، بتكريم فريقي مهرة وبن دري، وفريق لامار الفائز بمباراة الترضية، ونال لاعب بن دري سانشيز لقب أفضل لاعب، وفاز المهر «أولجا صن» لراشد الحبتور بلقب أفضل خيل.

وكانت مباراة الترضية التي سبقت المبارة النهائية، انتهت بفوز فريق لامار، بعدما انتزع فوزاً كان بعيد المنال بنتيجة 6.5-6، حيث تقدم ساريسا بثلاثية نظيفة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أضاف ساريسا هدفاً رابعاً، قبل أن يسجل لامار، وفي الشوط الثالث سجل ساريسا هدفاً لتصبح النتيجة 5-2.5، ويحسم لامار الشوط الرابع بإحرازه 4 أهداف متتالية، ولم ينجح ساريسا إلا في تسجيل هدف واحد، لتنتهي المباراة بفوز لامار بفارق نصف نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"