عادي

أزمة جديدة في منتخب مصر قبل مواجهة السنغال بتصفيات المونديال

20:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: «الخليج»

بدأ اتحاد الكرة والجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، التفكير في معسكر الاستعداد لمباراتى السنغال في تصفيات كأس العالم، بعدما أغلق الجميع صفحة بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون وخسرها الفراعنة في المباراة النهائية أمام السنغال بركلات الترجيح.

وتفجرت أزمة في وجه كيروش المدير الفني للفراعنة، قبل معسكر الاستعداد للسنغال في المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث يرتبط الأهلي والزمالك وبيراميدز بمباريات في البطولات الإفريقية يومي 18 و19 مارس المقبل، في الوقت الذي يرغب فيه كيروش في إقامة معسكر لمدة 10 أيام قبل مواجهتي السنغال يومي 23 و29 مارس المقبل.

وعرض اتحاد الكرة على كيروش بدء المعسكر المقبل يوم 18 مارس المقبل بدلاً من يوم 21 وهو موعد الأجندة الدولية الرسمية بما يتيح للمنتخب تحقيق أكبر استفادة من المعسكر، على أن تكون البداية بدون لاعبى الأهلي والزمالك وبيراميدز نظراً لارتباطهم بمباريات في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية يومي 18 و19 مارس.

ويلتقي منتخب مصر مع السنغال في الذهاب أحد يومي 23 أو 24 مارس المقبل في القاهرة، قبل أن يكون لقاء الإياب في داكار يوم 29 من نفس الشهر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"