عادي

تحدي الجوجيتسو ينطلق الجمعة

21:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

ينطلق الجمعة مهرجان التحدي للجوجيتسو الذي تتخلله بطولة التحدي المخصصة لفئات البراعم والأشبال (4 – 15 عاماً)، حيث تستمر فعالياته حتى بعد ظهر السبت، في جوجيتسو أرينا بالعاصمة أبوظبي بمشاركة قياسية من اللاعبين واللاعبات.

وقال يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، إن مهرجان وبطولة التحدي للجوجيتسو يعكسان رؤية الاتحاد التي تولي شريحة الأطفال أهمية استثنائية، باعتبارها أساساً راسخاً لضمان نجاح الخطط والإستراتيجيات الرامية إلى إعداد جيل قوي وتنافسي من الأبطال القادرين على تشريف الوطن ومضاعفة إنجازاته في ساحات الجوجيتسو العالمية.

وأوضح البطران أهمية ممارسة رياضة الجوجيتسو من عمر الطفولة كونها من الرياضات التي تؤثر بشكل كبير على شخصيات ممارسيها وأسلوب حياتهم.

وعبر عدد كبير من الأهالي وأولياء أمور اللاعبين المشاركين عن سعادتهم بتخصيص الاتحاد برامج وبطولات تستهدف البراعم والأطفال انطلاقاً من إيمانه بأن هذه الشريحة تمثل محوراً مهماً لتطوير الرياضة.

وتستضيف البطولة مئات الأطفال من عمر 4 إلى 15 عاماً، وسيوفر المهرجان باقة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية للأسر الذين سيحضرون للبطولة، بما فيها ألعاب وأنشطة ترفيهية للعائلات، ومنطقة مخصصة لعربات الطعام لمجموعة من أبرز علامات الضيافة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"